التخطي إلى المحتوى

ديانة اشرف حكيمي مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية.. شاهد

شاهد ما هي ديانة اشرف حكيمي اللاعب المغربي الحقيقية، هل مسلم أم مسيحي ما هي ديانته التي يبحث عنها الآلاف من رواد التواصل الاجتماعي.

ويحمل “اشرف حكيمي”، الجنسية الإسبانية، في حين أنه مغربي الأصول، ولد وترعرع في مدينة “مدريد” في إسبانيا، من مواليد (4 نوفمبر 1998) يبلغ من العمر 24 عاماً. يلعب حالياً لصالح المنتخب المغربي، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يرتدي الرقم 2. بدأ مسيرة الشباب في عام 2005، من خلال نادي “أوفيجيبي”، وفي سنة 2006، تم تصعيده إلى صفوف ريال مدريد، وبعد قضاء 10 سنوات في قطاع الناشئين، شارك لأول مرة مع الفريق الأول بموسم 2017.

ولد لأبوين مغربيين ونشأ في مدريد

في الرابع من نوفمبر/تشرين الثاني 1998، ولد اللاعب حكيمي لأبوين مغربيين، وأسمه الكامل “أشرف حكيمي موح”، يصل طوله لـ1.81 سم، يلعب في مركز الظهير الأيمن. كان أول ظهور له مع منتخب المغرب في عام 2016،ومن هنا بدأ مسيرته مع المنتخب الوطني، وذاع صيته في الوطن العربي وقارة إفريقيا.

زوجته تونسية وتكبره بـ12 عاماً

تزوج اللاعب الإسباني ذو الأصول المغربية، أشرف حكيمي، من الممثلة الإسبانية ذات الأصول التونسية “هبة عبوك”، بعام 2019. وفي سنة 2020، رزق حكيمي بمولوده الأول والوحيد وأطلق عليه اسم “نعيم”، وله صور كثيرة تجمعه بنجله، كان شاركها عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي. وفي بداية علاقة أشرف حكيمي بالتونسية هبة عبوك، تصدر أسمه عناوين الصحف، على خلفية فارق العمر بينه وبين زوجته. حيث تكبره “عبوك” من الناحية العمرية بفارق 12 عاماً.

وأتضح أن الممثلة هبة عبوك من مواليد (30 أكتوبر 1986)، وتبلغ من العمر 36 عاماً منذ 2022.

ديانة اشرف حكيمي تتصدر الترند

ضجّت وسائل البحث، حولين ديانة اشرف حكيمي التي تصدرت الأكثر رواجاً في الساعات القليلة الماضية. وفي التفاصيل، تفاجئ الكثيرون من متابعو الدوري الفرنسي، بظهور النجم أشرف حكيمي يرتدي الرقم ملون بأعلام المثليين، مما دفع البعض للبحث عن ديانة اشرف حكيمي مسلم أم مسيحي، وفي الحقيقة، أنه يعتنق دين “الإسلام”. وفي الفيديو التالي، يرصد ظهور لاعب بي إس جي، ومنتخب المغرب، أثناء قراءة الفاتحة قبل مباراة باريس سان جيرمان بالدوري، كما له عديد الصور ومقاطع الفيديو التي تجمع بينه وبين والدته ترتدي الحجاب.

إنجازات اشرف حكيمي

حقق اشرف حكيمي خلال الفترة من 2017 لـ2020 مع نادي ريال مدريد الإسباني، لقب دور الأبطال مرة وحيدة، وكذلك السوبر الإسباني والأوروبي، ولقب كأس العالم للأندية في عام واحد فقط 2017. وحصد لقب كأس السوبر الألماني مع نادي بوروسيا دورتموند بعام 2019. وفي إيطاليا لعب مع إنتر ميلان، ونال لقب الدوري الإيطالي بموسم 2020-21. ومع الفريق الباريسي حقق بطولة الدوري الفرنسي 2020-21 ولقب كأس الأبطال الفرنسي بعام 2022. [اقرأ أيضاً: ديانة أداما تراوري واللاعب يعترف أنا مسلم تعرف علي ما هي ديانته]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: