التخطي إلى المحتوى

ديانة اراخو الحقيقية ويكيبيديا | هل اراخو لاعب برشلونة مسلم أم مسيحي ما هي ديانته
أراخو من مباراة برشلونة وقادش

ما هي ديانة اراخو الحقيقية، حيث يتساءل المئات من عشاق الدوري الإسباني، عن هل اراخو لاعب برشلونة مسلم أم مسيحي ما ديانته التي ينتمى إليها. حيث أثار لاعب برشلونة ronald araujo حالة من الجدل على منصات التواصل، عقب ظهوره يدعي لأحد المشجعين الذي تعرض لأزمة قلبية خلال سير مباراة برشلونة الأخيرة ضد قادش ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز 2022-23.

أصول ronald araujo ما هي ديانته

إن رونالد أراخو (بالإنجليزية: ronald araujo)،من أفضل المدافعين في الوقت الحالي ببرشلونة، يمتاز بقدرته العالية في التصدي ويتمتع ببنية جسدية ملفتة. تصدر أسم ronald araujo ترند البحث في الأوان الأخيرة بحثًا عن ديانته الحقيقة. وقد انتشر في وقت سابق، تقرير يوضح أنه من أصول أفريقية، وفي الحقيقة أنه أوروغواياني الجنسية.

حظيت ديانة ronald araujo – رونالدو اراخو اهتمام بارز على الساحة ومنصات السوشيال ميديا، حيث شوهد اللاعب وهو يقوم بالدعاء على طريقة المسلمين. ويشار أن أراخو يحرص على الاحتفال بمناسبة الكريسماس من كل عام، وينشر الصور الرومانسية والقبلات الحارة مع زوجته عبر انستقرام.

ronald araujo muslim ؟

هل ronald araujo muslim اراخو لاعب برشلونة مسلم حقاً، حيث أكدت تقارير إسبانية أنه وسط أسرة مسيحية الديانة، وأثارت الصحيفة حالة من الغموض حول ديانة اللاعب. وتبادل رواد التواصل الاجتماعي، فيديو يكشف عن ديانة ronald araujo muslim الحقيقية، حيث يظهر من خلال المقطع الذي حاز على أكثر من مليون مشاهدة، وهو يقوم بقراءة الفاتحة قبل بدء المباراة.

هل اراخو لاعب برشلونة مسلم – ديانة اراخو

أشارت مصادر رياضية معنية بشؤون اللاعبين، بشأن ما هي ديانة اراخو الحقيقية، ورداً على سؤال هل اراخو لاعب برشلونة مسلم أم مسيحي الذي جاء ضمن المحتوى الأكثر شيوعاً مؤخراً، مؤكدة أن صاحب الـ23 عاماً، يعتنق دين “الإسلام”. وذكرت حسابات أخرى، أن اللاعب ولد لأسرة مسيحية برازيلية، ولكنه تأثر بالإسلام، واعتنقه في السنوات الأخيرة.

زوجة أراخو انستقرام

ديانة اراخو

تشارك أبيجيل أوليفر  زوجة أراخو من خلال حسابها الشخصي على انستقرام، لقطات مميزة برفقة زوجها وأبنتها الوحيدة منه. وأشارت زوجة راخو “أبيجيل أوليفر “، في النبذة التعريفية عبر أنستا، أنها تحمل جنسية “الاورغواي”، وتعتنق دين “المسيحية”.

وعلى هذا الصدد نرصد لكم رابط الحساب الرسمي الوحيد لزوجة اراخو على انستقرام، حيث يُتابعها أقل من 50 ألف متابعاً. وتجد تفاعل كبير مع منشوراتها، لما تنشره من تفاصيل يومها بصحبة أبنتها الصغيرة “آيتانا”: https://www.instagram.com/abioliivera/.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: