التخطي إلى المحتوى
ديانة اداما تراوري مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية
ما هي ديانة اداما تراوري مسلم أم مسيحي ديانته

ما هي ديانة اداما تراوري مسلم أم مسيحي ديانته الحقيقية التي يتساءل عنها المئات بعد إعلان انضمامه لفريق برشلونة الإسباني. وظهر اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً بشكل مميز برفقة برشلونة في المباراة التي جمعت الفريق ضد نادي أتلتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2022 والتي انتهت آنذاك بفوز البرسا 4-2.

ولد أداما تراوري في بلدة هوسبيتالت دي يوبريغات التابعة لمدينة برشلونة الإسبانية، وهو من مواليد 25 يناير 1996 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 26 عاماً أعتباراً من 2022. يصل طوله إلي 1.78 سم، يلعب في مركز الجناح، قدم مسيرة احترافية مميزة خلال تواجده ضمن صفوف وولفرهامبتون واندررز في الإنجليزي الممتاز.

بدأ مسيرته الرياضية عام 2004 من خلال فريق أوسبيتاليت الإسباني، ولعب عام 2013 مع نادي برشلونة للشباب وخلال الفترة من 2013 وإلي 2014 تم استدعائه للفريق الأول، ثم وقع عقد سنة 2015 مع أستون فيلا، وغام 2016 أعلن فريق ميدلزبره الإنجليزي عن شراء اللاعب، إلي أن وقع عقداً فريداً مع نادي وولفرهامبتون واندررز سنة 2018، ومؤخراً تم إعارته إلي برشلونة في فبراير 2022 مع إمكانية الشراء بمقابل 30 مليون يورو.

ما هي ديانة اداما تراوري مسلم أم مسيحي ديانته

وكشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، عن أصول اللاعب اداما تراوري، حيث تبين أنه ولد لأم وأم يحملون الجنسية المالية، إلا أن تراوري إسباني الجنسية كونه نشأ وولد في مدينة برشلونة. ولكن اللاعب يتبين من خلال جسده أصوله المالية، كما يمتلك نفس البشرة المالية الشهيرة في أفريقيا، إلا أن اللاعب يعتنق دين “الإسلام”.

وقالت مصادر مقربة من تراوري أن صاحب الـ26 عاماً، فضل التواجد في برشلونة عن توتنهام، بالرغم من تقديم الفريق الإنجليزي عرضاً أعلي مالياً من برشلونة، إلا أن اللاعب فضل الظهور بقميص البرسا نظراً لحبه للفريق الكتالوني منذ صغره، ويسعى خلال فترة تواجده علي تقديم ظهور مميز وحصد أي لقب من الألقاب التي يشارك بها الفريق الأول لكرة القدم في الوقت الراهن. وحقق اللاعب ظهوراً إيجابياً لدي جمهور البرسا، بعدما ساهم في تحقيق الفوز علي متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد.

error: