التخطي إلى المحتوى
ديانة أداما تراوري واللاعب يعترف أنا مسلم تعرف علي ما هي ديانته

يتساءل العديد عن ما هي ديانة مهاجم برشلونة أداما تراوري هل مسلم وما ديانته الحقيقية، من جانبه رد Adama Traoré، من خلال حسابه الشخصي علي انستقرام، عن هذه الإجابة، من خلال صورة نشرها عبر خاصية ستوري، يكشف فيها عن مذهبه والدين الذي يعتنقه منذ طفولته.

أداما تراوري، يبلغ من العمر 26 عاماً، انضم إلي برشلونة عام 2022 علي نية الشراء بـ30 مليون يورو قادماً من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، الذي كان قد لعب أولى مباريته بقميص الفريق في العام 2018، قادماً من نادي ميدلسبره بـ20 مليون يورو.

ديانة أداما تراوري ما هي ديانته مسلم

نشر أداما تراوري، من خلال حسابه الرسمي علي “انستقرام”، صورة له مرفقاً صورة “مسجد” بجانبه وكتب يقوا :”لا أكل، لا شرب، إله واحد، حلم واحد”، وذلك عبر خاصية ستوري. وأكد بذلك أنه يعتنق ديانة “الإسلام”، ونشرت حسابات إخبارية، الستوري الخاص به علي مواقع التواصل الاجتماعي الأخري، وتفاعل مع الصورة، آلاف من محبيه في العالم العربي، وجاء بالأمر بالمفاجئ بالنسبة للبعض، الذين كانوا يشككوا في إسلامه.

اقرأ أيضًا: أنسو فاتي يعترف أنا مسلم ما هي ديانة أنسو فاتي لاعب برشلونة

وكانت كشفت إحدى الصحف الرياضية المتخصصة في الإحصائيات، أثبتت أن اللاعب أداما تراوري، أكثر من راوغ في العام 2022-2021 خلال فترة تواجده مع فريق وولفرهامبتون، وجاء اللاعب في المركز الثاني خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي. وبالرغم من موقف اللاعب الصعب في البرسا، إلي أنه رفض الانتقال إلي نادي توتنهام الإنجليزي، وفضل النادي الإسباني، معبراً عن ذلك، أنه يعشق برشلونة، لذا لم يفكر في أي نادي أخر، وفور عرض إدارة الفريق الكتالوني، شراء اللاعب، رحب وبشدة، وطلب من وكيله، الموافقة.

وردت أنباء من داخل برشلونة، أن إدارة النادي تفكر في عدم شراء اللاعب، خصوصًا بعد عدم إقحامه في التشكيل الأساسي للفريق في المباريات الماضية، لذا قد تلجأ إدارة البرسا، في قضاء اللاعب داخل القلعة الحمراء لحين انتهاء مدته، ولم يتم شرائه، وفي حالة حدوث ذلك، سوف يعود الأخير إلي ناديه السابق.

error: