التخطي إلى المحتوى

دوت سبورت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم الإثنين 22/8/2022

كايرو تايمز » الدوري الإنجليزي 2023 » دوت سبورت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم الإثنين 22/8/2022.
كشفت قناة “بي إن سبورت بريميوم 1″، الناقلة لمباراة ليفربول ضد مان يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي اليوم، عن معلق اللقاء الذي يترقبه الملايين من عشاق الساحة المستديرة، حيث من المقرر أن يتولى مهام التعليق على أحداث المباراة، المُبدع “حفيظ دراجي”. وننشر لكم متابعينا، رابط بث مباشر HD مجاناً نقلاً عن “الأسطورة لبث المباريات” لمشاهدة من واحدة أجمل لقاءات الديربي في تاريخ الدوري الإنجليزي، بين الريدز والشياطين الحمر.

Liverpool vs Manchester United

أفادت صحيفة “TALKSPORT” الرياضية العالمية، أن لاعب خط وسط ريال مدريد السابق “كاسيميرو” تخطى الفحص الطبي بنجاح، ومن المقرر أن يتم تقديم اللاعب بين شوطي مباراة اليوم بين ليفربول ومان يونايتد. ويأمل عشاق الشياطين الحمر، في انتهاء الشوط الأول بنتيجة جيدة إما التعادل أو تحصيل الفارق، وذلك حتى يكون هناك هتاف من الجماهير عند تقديم الوافد الجديد. وطالب عدد المشجعين، بتقديم اللاعب قبل بدء المباراة، وذلك تفادياً من نتيجة اللقاء، والتي قد تؤثر بالسلب على المجاهير المتواجدة في ملعب المباراة في حال كانت النتيجة عكسية.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد نظيره مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الجارية 2023، في تمام الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت مصر، وعند الساعة العاشرة مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة “مكة المكرمة”. ويجدر الذكر إلى أن احتمال الفوز متباين إلى حد كبير، حيث صبت معظم التوقعات لصالح الليفر، الذي بدوره يسعى إلى تحقيق أول فوز له منذ بداية الدوري الممتاز في نسخته الحالية، حيث تعادل إيجابياً في المباراتان الأولى والثانية له.

دوت سبورت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر

ننشر لكم فيما يلي، رابط مشاهدة ماتش ليفربول ضد مانشستر يونايتد المرتقب، والذي يُعد اللقاء الأول الذي يجمع بين الفريقين في الدوري الإنجليزي بموسمه المنصرم 2023. وأكد تقرير منذ قليل، يفيد بتواجد البرتغالي رونالدو على دكة البدلاء. وسيتم نشر البث المباشر لكم قبل دقائق من بدء المباراة، تجدونه بالأسفل.

نهاية المباراة 1-2 لصالح مان يونايتد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: