التخطي إلى المحتوى

دوت سبورت لايف ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر HD اليوم الإثنين 15-8-2022

الدوري الإنجليزي 2022 – مباريات اليوم بث مباشر – «دوت سبورت لايف ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر HD اليوم الإثنين 15-8-2022»
يستضيف ملعب “انفيلد” لقاء مرتقب بين ليفربول وكريستال بالاس، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الجارية 2022-2023، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُعتبر أولى مباريات ليفربول على ملعبه في الموسم الجديد 2023 الذي سيشهد منافسة الريدز في جميع المباريات بمختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية، خاصةً بعدنا حجز لذاته مقعداً مكبراً في دوري الأبطال.

معلق مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

أعلنت قناة بي إن سبورت بريميوم 1، عن نقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم الإثنين 15 أغطس 2022، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023. كما كشفت القناة عن انطلاق الاستوديو التحليلي للمباراة في الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وتم إسناد مهام التعليق على اللقاء إلى التونسي “عصام الشوالي” الذي سيكون حاضراً ومتواجداً للتعليق على أحداث المباراة المنتظرة على نار هادئة.

رقم جديد ينتظر صلاح

في حال تسجيل محمد صلاح مهاجم ليفربول لهدف وحيد في هذه المباراة المقامة اليوم، سوف يصل إلى الهدف رقم 120 بالدوري الإنجليزي، كما سيعادل رقم أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد، ويهدد رقم روبي فاولر الذي يتقدمه بفارق 8 أهداف فقط. كما سيحقق صلاح في حال التسجيل لأي أهداف اليوم، رقم قياسي آخر كـ”ثاني أكثر لاعبي ليفربول زيارة لشباك الخصوم في تاريخ الدوري الإنجليزي” منذ 1992. كما سيصبح صلاح ثامن لاعبي ليفربول تسجيلاً للأهداف عبر التاريخ في حال حالفه الحظ في التسجيل اليوم.

تشكيل ليفربول المتوقع

يخوض ليفربول مباراته اليوم ضد كريستال بالاس في أجواء حماسية على ملعبه ووسط جماهيره الكبيرة، وفي ظل غياب خط وسط الريدز الأبرز على الإطلاق تياجو ألكانتارا، سيبدأ الألماني يورجن كلوب المباراة بالبديل الذهبي إليوت الذي قدم أداء متميز في مباريات الفريق الأخيرة. وفيما يلي نتعرف على تشكيل ليفربول المتوقع والمتفق عليه من جانب عدد من المحليين الرياضيين الإنكليز.

 

 

دوت سبورت لايف ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر

تُشاهدون مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس بث مباشر عبر “دوت سبورت” لايف بجودة عالية HD من خلال رابط البث المرفق لكم أدناه.

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: