التخطي إلى المحتوى

دوت سبورت بث مباشر مصر وإثيوبيا لايف HD اليوم الخميس

ننشر لكم، بث مباشر HD، عبر  دوت سبورت بجودة عالية، لمشاهدة مباراة منتخب مصر وإثيوبيا، اليوم الخميس 9 يونيو 2022، ضمن منافسات دور المجموعات، في واحدة من اللقاءات الممتعة والمنتظرة.

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ06:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وعند الساعة الـ07:00 مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، وتم الإعلان عن معلق المباراة، المقرر نقلها من خلال فضائية قناة بي إن سبورت 3، وتم إسناد مهام التعليق إلى المصري على محمد علي، ومن المتوقع أن يتواجد في الاستوديو التحليل لفيف من نجوم كرة القدم المصرية، على رأسهم وائل جمعة.

وكشف إيهاب جلال، المدير الفني، لمنتخب الفراعنة، عن تشكيل المباراة، في ظل غياب النني وصلاح وتريزيجية، قرر الدفع بأفشة كصانع ألعاب، وفي خط الهجوم، أعتمد على الدولي مصطفي محمد، وزيزو كجناح بديل لمحمد صلاح، مع اكتمال المثلث الهجومي باللاعب عمر مرموش، الذي لم يحالفه الحظ للتسجيل في المباراة الماضية، ولكنه ظهر بمستوى جيد، لذا قرر إيهاب جلال، الدفع به كأساسي، وهناك تنبؤات تشير إلى ظهور الوافد الجديد أحمد عاطف في هذه المباراة.

وفيما يلي، نقدم لكم خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر وإثيوبيا لايف عبر دوت سبورت، بأعلى جودة ممكنة ومجاناً بدون فواصل إعلانية مزعجة، من خلال النقر على البث التالي: نهاية المباراة 2-0 لصالح إثيوبيا.

على جانب متصل، نجح منتخب مصر، في الفوز على منتخب غينيا، في أول لقاء تحت قيادة المدرب الوطني إيهاب جلال، وشهدت المباراة، دفاع جيد من جانب الفريق الغيني، الذي رفض جميع محاولات الفراعنة للتسجيل، ولكن مصطفي محمد، كان له رأي آخر، حيث نجح في التسجيل في الشوط الثاني، عن طريق خطأ من الدفاع، مما أمكن من التسجيل، وانتهت المباراة بفوز مصر بهدف دون رد.