التخطي إلى المحتوى

دوت سبورت الهلال والفيصلي بث مباشر اليوم الإثنين 27-6-2022

مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر “دوت سبورت”، في لايف حصري بدون تقطيع أو فواصل إعلانية، حيث يحتضن ملعب الملك فهد، لقاء منتظر من اثنان من عملاقة الدوري العام الممتاز السعودي في نسخته الجارية 2022. ويخوض الهلال، آخر مبارياته في جولة الحسم، وقد يحسم الأزرق لقب الدوري مبكراً في حال الفوز وخسارة منافسه الاتحاد أو تعادله في مباراة الليلة ضد الباطن، ومن المقرر أن آخر مباريات دوري كأس الأمير اليوم الإثنين (27 يونيو).

شبكة SSC تفجر مفاجأة بشأن مباراة الهلال

من المقرر أن تنقل مباراة الهلال السعودي ضد الفيصلي اليوم الإثنين، في آخر مباريات الدوري العام، من خلال فضائية قناة “SSC1”. وأكدت مجموعة قنوات إس إس سي، الرياضية السعودية، عن إذاعة جميع لقاءات الجولة الأخيرة من منافسة الدوري على التردد المفتوح، مؤكدة أنه من الآن يُمكن لجميع عشاق كرة القدم السعودية، متابعة آخر مباريات فريقهم المفضل على التلفاز العادي من خلال القمر الصناعي المتاح لديهم. يذكر أن إعلان SSC أسعد كثيرون من المغردون والنشطاء على مختلف صفحات السوشيال ميديا، خاصةً وأن البعض كانوا يواجهون صعوبة في الاشتراك في القناة حين كانت تبث على المشفر، لذا كان يلجأ الجميع إلى المشاهدة الإلكترونية.

معلق مباراة الهلال ضد الفيصلي

أعلنت قناة “SSC1″، الناقل الحصري لمباراة الهلال ضد الفيصلي عن معلق المباراة، حيث تم إسناد مهام التعليق، إلى المبدع “عيسى الحربين”، الذي سوف يتولى مهام نعنشة الجمهور من مشاهدي مباراة قمة ولقاء حاسم الليلة، على ملعب الملك فهد. ويجدر الإشارة إلى أن كلا الفريقين يرغبون في الفوز، خاصةً الهلال، الذي يسعى إلى إسعاد جماهيره، بالتتويج باللقب، ولكنه يجد صعوبة في تحقيق الأمر، في ظل منافسة شرسة مع فريق النمور الاتحاد. ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والـ08:00 مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

دوت سبورت الهلال والفيصلي بث مباشر

يذكر أن جميع التنبؤات تشير إلى صعوبة المنافسة على لقب الدوري هذا العام، خاصةً فريق الاتحاد، الذي كان يسير في طريق من نور، وبشكل مفاجئ تعثر وتأثر بشكل ملحوظ بالغيابات، أبرزها غياب حجازي، ومع عودة الجميع، يسعى إلى حصد اللقب للعام 2022، في حين أن نادي الهلال، يمتلك أفضلية على الاتحاد، خاصةً وأنه يمتلك الأفضلية من ناحية المواجهات المباشرة، مما قد يسهل المأمورية عليه في التتويج باللقب هذه الموسم. وفي السطور التالية، ننشر لكم بث مباشر HD عبر دوت سبورت، لمشاهدة مباراة الهلال والفيصلي أون لاين ومجاناً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: