التخطي إلى المحتوى

حقيقة دهس فتاه في أبها (تم القبض) وهل ماتت
دهس فتاه في أبها

أعتلى هاشتاج دهس فتاه في أبها قائمة المحتوى الرائج في السعودية عبر “تويتر”، وسط تكهنات العشرات من النشطاء بمصير الفتاة، زاعمين تعرضها للدهش ووفاتها بإحدى مشافي المملكة.

وفي التفاصيل، تبادل عدد من النشطاء، هاشتاج مزعوم تحت عنوان دهس فتاه في أبها زاعمين تعرض فتاة للدهس على أحد الأشخاص. المقطع الذي انتشر كالنار في الهشيم على منصات التواصل، وحصد آلاف المشاهدات.

حقيقة دهس فتاه في أبها

نفت مصادر صادرة ما تردد حولين دهس فتاه في أبها مؤكدة أن الفتاة في قبضة رجال الأمن، حيث أظهرت مقاطع الفيديو التي تناقلت مؤخراً، أن الفتاة هي من بدأت في ضرب الشاب، مما أدى إلى دفاع الأخير عن نفسه، ولم يعترض طريقها أو دهسها كما زعمت بعض الصفحات على مستوى التواصل.

وبدت الفتاة في مقاطع الذي المتبادلة بين عشرات النشطاء، بشكل غير طبيعي، ووصف رواد التواصل، المشهد بالغير لائق، وانتشرت الشكوك حول حالة الفتاة، ويُزعم أنها كانت في حالة خمور وتسير من بين السيارات ونشب بينها وبين عديد الأشخاص خلال مراسم الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92 عد مشادات.

دهس فتاه في أبها هل ماتت

ألقت وزارة الداخلية، على فتاة في أبها، ظهرت في فيديوهات منتشرة بوضع لا يليق، وأقدمت على التطاول على أحد الشباب، ودخلت في مشادات مع عدد من الأشخاص. وبدت بوضع مزري، ونتيجة لذلك تم التحفظ عليها لحين انتهاء التحقيقات.

وزعم حساب إخباري “عاجل السعودية” يُتابعه 1.6 مليون متابعاً، دهس فتاه في أبها مرفقاً مقطع فيديو قبل تعرض الفتاة للدهس على حد قوله، وحاز المقطع على أكثر من 1.1 مليون مشاهدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

حساب “بنت أبوها” كتب معلقًا: “يا ساتر وش فيها هذي ليش تسوي كذا الحين الناس تحتفل باليوم الوطني بأسلوب عصري وبطريقه حضاريه وهذي تمشي وتضرب في الناس وش فيها باسم الله سلامات”.

وتابع آخر: “عمر البنت ما تمد يدها للرجل الا لمن تتعرض للاستفزاز أو أذي أو أي مضايقة… ويجب علي كل رجل غيور وصاحب ضمير وأهل القيم بعدم التقرب للبنت مهما كان وضعها .والله يكثر من أمثال اللي جالس يفزع لبنت الناس.. الوضع كانت تنحل فقط بالاتصال لرجال الآمن”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: