الأخبار من المصدر إليك مباشرة

دم روان الغامدي القصة الحقيقية للهاشتاج.. شاهد

تصدر هاشتاج دم روان الغامدي، منصة التدوين المصغرة تويتر في السعودية خلال الـ24 الماضية، وحصد التاق آلاف التغريدات وعشرات التعليقات التي تعبر عن مدى أستياء البعض حول قصة تلك الفتاة السعودية، والتي تم قتلها علي يد زوجها بطريقة بشعة حسب الروايات المنتشرة علي موقع التواصل الاجتماعي اليوم.

قصة دم روان الغامدي

وحسب المنشورات المتداولة علي شبكة تويتر، أن روان الغامدي، هي فتاة سعودية الجنسية، متزوجة منذ ما يقارب الـ7 أيام تقريبًا، أقدم زوجها علي ضربها ومعاملتها معاملة سيئة، ثم قام بتركها أمام مستشفي الحرس في مدينة الطايف، ولقت وفاتها هناك بعد ساعات قليلة.

يجدر الإشارة أنه حتى هذه اللحظات، لم يظهر مصدر رسمي يؤكد أو ينفي هذا الأمر، كما لم تنشر أي من الصفحات الإخبارية علي تويتر، تدوينه في هذا التاق.

مما يجعل التاق يفقد مصداقيته، فيما نشر عدد آخر من النشطاء، صورة متداولة يظهر من خلالها مجموعة من الأشخاص أمام المقابر، وأكد صاحب الصورة أن هؤلاء قاموا بدفن الفقيدة روان.

كما أكد حساب آخر، أن الجهات المختصة، نجحت في إلقاء القبض علي قاتل روان الغامدي، موضحاً أنه سيتم التحقيق معه لمعرفة التفاصيل.

ونشر حساب 𝕂.𝟟𝟠 معلقًا :”يا أخوان القصة حقيقيه دفنت بعد صلاه المغرب في جامع العباس في مدينه الطايف والجاني تم القبض عليه الله يرحمها ويغفر لها ويتجاوز عنها #دم_روان_الغامدي”.

وعلق آخر قائلاً :”حرام د^م البنت يروح كذا حسبي الله ونعم الوكيل يارب تورينا فيه عجائب قدرتك يارب تنتقم منه عاجلا غير اجل”.

من جانبه علق الناشط Shatha Al Ghamdi بقوله :”اللهم عجل بقصاصه مع أن الفقد موجع ولا شي بيرجع الفقيدة ولكن العدالة مريحة اللهم ارحمها واجبر قلب والدينها #دم_روان_الغامدي”.

error: