التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة سام قباني في الكويت.. من هو دكتور سام قباني ويكيبيديا

سبب وفاة سام قباني – من هو دكتور سام قباني ويكيبيديا ، انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، هاشتاج الدكتور سام قباني في ذمة الله كالنار في الهشيم، وسط تساءل المئات عن سبب وفاته وأهم المعلومات عنه.

حيث رحل عن عالمنا، خبير التغذية “سام قباني”، صباح السبت الماضي 21 يناير 2023، عن عمر يتجاوز الـ50 عاماً. وكان الراحل من ضمن الشخصيات الشهيرة في مجال الطب في الكويت، ويُتابعه عبر حسابه عبر انستقرام أكثر من 130 ألف شخص.

سبب وفاة سام قباني الدكتور السوري المقيم في الكويت

أعلنت مصادر مقربة، صباح “السبت” من الشهر الجاري، عن وفاة الدكتور السوري المقيم في الكويت “سام قباني”، بشكل مفاجئ دون الكشف عن سبب وفاته. وذكر مغردون، أن الفقيد قبل الليلة التي توفي فيها بـ24 ساعة، كان نشط عبر حسابه الشخصي، ويرد على أسئلة المتابعين. وتشير الأنباء المتداولة، أنه لفظ أنفاسه الأخيرة صباح “السبت”، بشكل طبيعي.

وفي التفاصيل، روجت  عدد من الحسابات المزعومة، لأنباء تؤكد بأن الدكتور سام قباني كان يُعاني من مرض، تسبب في تدهور وضعه الصحي حتى إعلان خبر وفاته.

وفي الحقيقة أن الراحل لم يكن يُعاني من أي أمراض، أي أن وفاته جاءت بشكل طبيعي. كما لم يسبق وأن تحدث من قبل عن معاناته مرضياً، خاصةً وأنه كان طبيب تغذية وصاحب خبرة في هذا التخصص.

من هو دكتور سام قباني ويكيبيديا الذي توفي اليوم

حاصل على شهادة الدكتوراه في التغذية، ومتخصص في كشف السموم والأمراض. يحمل الجنسية السورية، وكان يقيم في الكويت، ويمتلك هناك عيادة خاصة، كما كان يعمل داخل إحدى المستشفيات الحكومية في بداياته.

وأكد ناشطون أن الفقيد من أبرز الأسماء في مجاله، وعلق أحدهم: وفاة د.سام قباني، المختص في علم الغذاء والمكملات الغذائية المناسبة حسب الحالة، تعاملت معه قبل اكثر من سنتين وأخذت استشارة هاتفية بعد أن ساءت حالتي بسبب استشاري هضمي غبي كان يصرف لي فيتامين د، فاوصاني د.قباني بمكمل K2 الذي ينقل الكالسيوم من الدم إلى العظام فتحسنت حينها.”.

ونعته مغردة بكلمات مؤثرة: “الله يرحمك ترك لنا ارث من علم المعادن وافتخر أنني من طلبته حتى ليلة امس كنا نحاضر ويختبرنا ويصحح أخطاءنا .. سام قباني أول من تعمق ونشر علم المعادن ذلك العلم الخفي و بحث فيه تخرج تحت يده العديد أساتذة الطب التكاملي ولم يبخل بعطائه على احد . داوى حالات من البشر دون مقابل يذكر”.

وغردت “نجود مدوه”: “إلى رحمه الله يا طبيبي… عسى اجر علاجي و علاج كل من طببت قرميد قصرك في الجنه.. جزء من قلبي هوى لرحيلك و عقلي لا يتصور حجم الأجر الذي حصدته في دنياك إلى الفردوس الأعلى”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: