الأخبار من المصدر إليك مباشرة

دكتوره خلود وبناتها في أحدث ظهور .. شاهد

تصدرت المشهوره دكتوره خلود وبناتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، تزامنا مع تداول مقطع فيديو ظهور بناتها وحقق المقطع رواجا واسعا.

وسرعان تصدر اسمها مؤشر البحث في السعودية، كما يرغب العديد في معرفه عمرها الحقيقي و رابط الدخول إلي حسابها الرسم على منصة المشاهير سناب شات.

وذلك لأنها من ضمن المشاهير الذين يحظون بشهره واسعه على شبكه التواصل الاجتماعي، لا سيما ارتفع عدد متابعيها مؤخره على الانستغرام إلي الآلاف.

دكتوره خلود وبناتها

وحرصت  المشهورة السعودية الدكتورة خلود، على الظهور بموقع المشاهير سناب شات، حيث نشرت مقطع فيديو لها وبناتها، احتفالا باليوم الوطني السعودي 91، وحاز الفيديو على نسب مشاهدات عالية، وتفاعل معه العديد، من متابعيها على منصة اليوميات.

اسم الدكتورة خلود الحقيقي

يتساءل الكثيرون عن ما هو اسم الدكتورة خلود الحقيقي، تضامنا مع ارتفاع عادل عمليات البحث عن حول اسمها، و بحسب ما ذكره موقع ليالينا الفني، تبين أن الدكتورة خلود تدعي في الحقيقة باسم “خلود وليد الزهر”، أما عن علاقاتها باسم الدكتورة خلود، يرجع ذلك لأنها تعمل في احد المستشفيات.

وبالحديث عن كم عمرها، تبين أنها من مواليد 1988، وبذلك يكون عمرها الحالي 33 عاما، أما عن أصلها فتبين أنها كويتيه الأصل والجنسية والمنشأ.

وارتفع عدد متابعين الدكتورة خلود مؤخرا على موقع انستغرام، إلي ما يقارب الـ9 مليون و3000 متابع، وذلك لأنها من النجوم الذين يحرصون على نشر احد الجلسات التصوير له.

وكانت توالت عدد من المواقع الإخبارية، وغيرها من صفحات التواصل الاجتماعي، أخباز مغلوطه حول الدكتورة خلود، كان مفادها خضوعها لأكثر من عمليه تجميل، إلي إنها لم تخضع لأي عمليات تجميل من قبل.

ولكن من المعروف عنها أنها تعتمد في كل ظهور لها على وضع المكياج، حيث لم يسبق لها وأن نشرت صوراَ بدون مكياج، كما تظهر لمتابعه على سناب شات من وقت لأخز بالفلتر.

error: