التخطي إلى المحتوى

دعم مصر اضافة زوجة.. بالخطوات والرابط عبر الموقع الرسمي
دعم مصر اضافة زوجة

إليكم القراء الأعزاء، الرابط الرسمي من أجل التمكن من اضافة الزوجة عبر الموقع الرسمي لدعم مصر ، ونوفر لحضراتكم الخطوات و الرابط من خلال السطور التالية ، مع مرعاه الشروط اللازمة من أجل إضافة الزيجات عبر بطاقة التموين الحكومية للحاصلين علي الجنسية المصرية ، و التي تتمكنوا من خلاله بصرف الدعم اليومي.

يُعد موقع دعم مصر، من أهم الأمور التي يبحث عنها الآلاف المواطنون يوميًا في مصر ، و لذلك يأتي الموقع في ترتيب أبرز 10 مواقع إقبالاً في الجمهورية العربية المصرية حسب موقع إليكسا لترتيب المواقع.

دعم مصر اضافة زوجة

أولاً يجب الدخول إلي موقع دعم مصر من خلال الرابط التالي: https://www.tamwin.com.eg/

ثانيًا- يجب أن يكون رب الأسرة مسجلاً في الموقع من خلال رقم الهاتف .

ثالثًا- بعد التسجيل يقوم رب الأسرة بالتوجه إلي قائمة الموقع والنقر علي كلمة “ضم أفراد أسرتي”.

رابعًا- يتم كتابة البيانات المطلوبة منها ( الاسم – رقم البطاقة التموينية – المحافظة – عدد الأبناء – آلإدارة التموينية أي المركز – مكتب التموين الخاص بالقرية – المديرية )، ومتابعة البيانات الأخري التي تجدونها عند الدخول إلي الرابط .

خامسًا- ننقر علي موافق علي الشروط ، و نضغط علي تقديم طلب.

ويوفر لحضراتكم مقطع الفيديو هذا ، التفاصيل الكاملة لكيفية إضافة المواليد و الزوجة علي بطاقة التموين من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لدعم مصر ، التابع للسلطات المصرية.

 

إقرأ أيضًا: www.tamwin.com.eg موقع دعم مصر اضافة المواليد الجدد إلكترونيا بالخطوات

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا لكم من خلاله عن كيفية اضافة زوجتي في بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر ، وأوفقنا لحضراتكم الخطوات و الرابط بالتفصيل ، حتى تتمكنوا من التسجيل و اضافة كافة المواليد في شتى محافظات مصر إلكترونيًا.