التخطي إلى المحتوى

دعاء العام الهجري الجديد 1444 مكتوب وكامل
دعاء العام الهجري الجديد 1444

يبحث الكثيرون عن دعاء العام الهجري الجديد 1444 بشكل مكثف خلال هذه الساعات عبر محرك البحث العالمي “جوجل”.

وذلك بين الآلاف من الأشخاص الراغبين في الحصول على دعاء اليوم الأول من السنة الهجرية الجديدة 1444 في جميع أنحاء بلاد المسلمين.

قد يهمك أيضا: دعاء أول يوم من ذي الحجة

حيث تفصلنا عن بداية أول أيام السنة الهجرية الجديدة أيام قليلة فقط وهي السنة الموافقة للتاريخ الإسلامي رسميا ويتم استخدامها كتاريخ رسمي في المملكة العربية السعودية والعديد من بلاد الوطن العربي.

موعد بداية العام الهجري الجديد 1444

ويشار إلى أن السنة الهجرية الجديدة 1444 سوف تبدأ رسميا في تاريخ يوم السبت القادم 30 يوليو 2022، وهو التاريخ الذي سيوافق تاريخ يوم 1 محرم 1444.

حيث أن محرم هو الشهر الأول من شهور السنة الهجرية ألاثني عشر ومع كل قدوم له يحمل سنة هجرية جديدة وبإذن الله تكون حاملة للخير والبركة معها لجميع المسلمين إن شاء الله.

دعاء العام الهجري الجديد 1444

  • اللهم اجعل عامنا الحالي عاما مختوم لنا فيه بالعفو والغفران واجعل عامنا القادم عام يسر وتفريج عسر كل عام وكل لحظة وأنتم من الذنوب تائبين وبرضا الله من الفائزين.
  • اللهم عام جديد بلا حزن وبلا ألم عام جديد بدون فقدان أهلي وأحبتي عام جديد مليء بالسعادة مع من أحب.
  • اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه، ونسيته ولم تنسه، وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي، ودعوتني إلى التوبة بعد جراءتي عليك، اللهم إني أستغفرك منه فاغفر لي.
  • اللهم وما عملت من عمل ترضاه ووعدتني عليه الثواب والغفران فتقبله مني، ولا تقطع رجائي منك يا كريم يا أرحم الراحمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
  • اللهم ونور قلوبنا وقبورنا ودروبنا وبصرنا وبصيرتنا وسائر جوارحنا واجعلنا من أهل الفجر وأهل القرآن وحملته وأهل قيام الليل وأهل عليين وأنعم علينا برؤية الحبيب في الدارين وأن نمشي على خطاه.

ونوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعينا من جميع الأنحاء خلال هذا التقرير أفضل دعاء يمكن ترديده خلال هذه الأيام المباركة ومع بداية السنة الهجرية الجديدة مكتوب وكامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: