الأخبار من المصدر إليك مباشرة

درة زروق وحفل زواجها علي هاني سعد بمهرجان الجونة بالتفاصيل

درة زروق وحفل زواجها علي هاني سعد بمهرجان الجونة بالتفاصيل في مفاجأة جميلة حضرها كل اهل الفن امس اقيم حفل زفاف الفنانة التونسية الجميلة درة زروق وسط زغاريد الفنانات وبهجتهم الكبيرة بزميلتهم وفرحة الفنانين واندهاشهم بزميلنهم .

درة زروق

عقد الفنانة درة زروق عقد زواجها يوم الاثنين 10/26  من المهندس هاني سعد ودخولها القفص الذهبي.

شرعت الفنانة دره زروق في الاستعداد لتحضيرات الزفاف عقب سفرها إلى فرنسا وكانت حريصة على بقاء هذا الأمر في سريه تامة وبعد إنهاء فعاليات المهرجان بالجونه أقيم الحفل

قاموا متابعي معجب درة على موقع التواصل الاجتماعي برصد النجمة التونسية درة في بعض المقاطع السرية لوقوع في الحب  وحتى يتمكن  معجبيها من معرفه هوية حبيبها السري قاموا بمتابعة إحدى منشوراتها الأخيرة لذلك فهذا الأمر تسبب في إرباك مواقع التواصل الاجتماعي.

هل تعيش قصة حب

وبالرغم من انتشار عدة صور تجمع الفنانة درة مع المهندس هاني سعد لم يتم التأكد من إنها تعيش في قصة حب ام لا ؟! وبرغم من الأخبار المنتشرة والمتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتباطها التزمت الفنانة درة الصمت حول الأخبار المتداولة حولها.

وبدء الجمهور والمعجبين في التساؤلات حول وقوع الفنانة درة في الحب، أخذت درة نشر مجموعة من الصور لها وهي جالسة داخل سيارة مرسيدس ظهرت وهي تحمل لوحة اسم مميزة.

من هى درة زروق

وبدأ  الجمهور في البحث والاستكشاف ومتابعة التفاصيل حتى اكتشفوا من الذي يملك هذه السيارة من خلال متابعة المنشورات وتفاصيل التعليقات المنتشرة، اكتشف المتابعين من خلال البحث وتعقب حساب المهندس هاني سعد انه هو صاحب السيارة التي كانت النجمة درة بها والتقطت بعض الصور فيها.

و برغم من ان تعليقات لم تثبت شيئا فقام بعض الجمهور بالشك إنها تعيش قصه حب ولكن من الممكن أن يكونوا أصدقاء فقط أو من الممكن ان تكون درة استأجرت شركته لمشروع خاص بها أو شراكة أو تعاون بينهما في الأعمال التجارية.

متابعيها علي انستغرام

يتابع الفنانة درة التونسية اكثر من 12 مليون متابع على موقعها الشخص في انستغرام وحظيت من خلال متابعيها باهتمام واسع  بمظهرها التي يلفت انتباه العديد من النساء والفتيات في الوطن العربي فهو مظهر فاخر وجذاب.

درة والتكتم

حرصت الفنانة دره على التكتم وإبعاد جزء من حياتها عن مواقع التواصل  الاجتماعي، في الفترة الأخيرة عشاق الفنانة درة انشغلوا بها وبحياتها الخاصة، وبقرار ظهورها في العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية ومتابعتها للفن.

وأخيرا إعلان الفنانة التونسية درة زواجها و دخولها القفص الذهبي وتم تسوية الأمر بإتمام عقد زواجها من المهندس هاني سعد وسوف يكون في الثاني من نوفمبر.

تهنئة من ” كايرو تايمز”

والقسم الفني بـ ” كايرو تايمز ” يتمني للفنانة الجميلة السعادة والسرور في حياتها الزوجية القادمة الموافقة مع رجل الأعمال هاني سعد وكانت ليلة جميلة ولفته اجمل وفكرة الحفل بمهرجان الجونة فكرة جديدة وجيدة بحيث حضرها كل الفنانين والفنانات .

قد يهمك أيضا

ميرنا الهلباوي خطيبة محمد عطية قصة عشق ابدية تعالوا نحكي لكم عنها

بدور البراهيم فيديو خطوبتها وأراء الجمهور حول تعدد زواجها وطلاقها- ملف كامل

 

error: