الأخبار من المصدر إليك مباشرة

دحروج تم القبض فيديو يوثق سبب القبض عليه في السعودية (شاهد)

تصدر مشهور سناب شات دحروج الترند في السعودية، وسط تساءل المئات عن حقيقة وسم “تم القبض” الذي زامن أسمه خلال الساعات القليلة الماضية. وتداول رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مدته 26 ثانية يرصد ظهور المشهور دحروج وبيده مواد مخدرة بصحبة مجموعة الأشخاص حسب ما تبين في المقطع المنتشر. وأكد عشرات الأشخاص في تغريداتهم اليوم أن دحروج  يقوم بتوزيع المخدرات في السعودية.

ويجدر الذكر أنه إلا الآن لم تنشر أي جهة رسمية أي أخبار في هذا الشأن، ومن المتوقع أن تحمل الساعات المقبلة، أخباراً قد تسعد البعض الذين يطالبون بالقبض عليه.  فبعد ظهوره في المقطع وبجواره كمية كبيرة من المواد المخدرة أثار الأمر ضجة كبيرة علي صفحات التواصل.

دحروج تم القبض ؟

يأمل المئات من مستخدمي تويتر في نشر خبر رسمي يفيد بالقبض علي المشهور الذي ظهر برفقة المواد المخدرة علي سناب شات. حيث حصد مقطع الفيديو الخاص به، والذي نشره منذ يومين أكثر من 200 ألف مشاهدة إلا الآن علي موقع يوتيوب.

يذكر أن البعض طالبوا بالتستر عليه، ورداً علي ذلك قال حساب (معلومات الترند) معلقاً :”إلى جالسين يقولون استروا عليه اقسم بالله إنكم متناقضين”. وتابع يقول:” الرجل مصور كميه وأكيد أنها ترويج ويبيعون فيها لا هذا المفروض ينفضح”.

وأكمل يقول :”وتشهر فيه كمان وينسجن للأنة جالس يسمم شباب وكم على يده طاح فيها”. وتابع:”وإلا بس قوتكم تفضحون بنت بالغلط صورت نفسها بدون حجاب متناقضين والله #دحروج_يصور_ممنوعات”.

وغرد نهار العنزي بقوله :”اعز أصدقائي مات مقتول من أخوه المدمن، انا ممكن أتعاطف مع أي مرتكب خطأ”. وأكمل :” إلا أصحاب المخدرات ” مروجينها ” لأنهم دمار الشباب والمجتمع والعائلة ، سبب بالقتل والاغتصاب”.

وغيرها من التعليقات الأخري التي تطالب الجهات المختصة بالتدخل والقبض علي هذا الشخص والآخرون الذين ظهروا معه في المقطع. وانقلبت السوشيال ميديا رأسها علي عقب، بعد ظهوره الذي لقي ضجة واسعة. ولكن كان الرد قاسي من البعض علي عدد من الأشخاص الذين راحوا يطالبون بعدم فضحه والتستر عليه. وأبدوا رأيهم في الأمر بشكل لائق.

error: