الأخبار من المصدر إليك مباشرة

دبلة فاطمة الانصاري تثير الجدل في السعودية «القصة الكاملة»

أثار خبر طلاق يعقوب بوشهري من البلوجر فاطمة الانصاري، جدلاً واسعاً علي السوشيال ميديا، تزامناً مع انتشار العديد من الأخبار علي محركات البحث مؤخراً.

وكانت البداية عن يعقوب بوشهري، الذي ظهر في احدي فيديوهاته علي حسابه الرسمي بمنصة سناب شات، بدون دبله الزواج.

وذلك تضامناً مع انتشار أنباء انفصاله عن زوجته فاطمه الأنصاري، وبذلك زادت الشكوك حول علاقة الثنائي الذي تزوج مؤخراً.

دبلة فاطمة الانصاري

تصدرت دبلة فاطمة الانصاري، تريندات السعودية اليوم، بعد ظهور زوجها بوشهري من دونها، مما أدي إلي تصدرهما الأكثر بحثًا.

وكانت زعمت مصادر فنية، وجود خلاف بين بوشهري والأنصاري، علي خلفية رفض الأخير ظهورها في الإعلانات علي السناب، كونه الرجل ولا يفضل أن تعمل زوجته.

وهذا ما رفضته الأخيرة، وسرعان ما أصبحا علي خلاف فيما بينهم، ولاحظ المتابعون هذا الخلاف بعدها، وراحوا يبحثون عن وش السالفة.

واندلع بين بوشهري، وزوج أخت فاطمة الأنصاري، حرب كلامية علي السوشيال ميديا، حيث عبر زوج أمل الأنصاري، عن غضبه لما قام به الأخير تجاه زوجته بعد نحو شهرين فقط من الزواج.

وقرر الثنائي التزام الصمت، وعدم الكشف أو الرد علي الأنباء المنتشرة بشأن طلاقهما، مما جعل الأمر واضحاً علي جمهورهما، بالانفصال عن بضعهما البعض، حيث التزاما الصمت حتى الآن.

فاطمة الأنصاري بدون حجاب

لم يسبق وأن تخلت البلوجر السعودية فاطمة الأنصاري عن الحجاب، كما لم يسبق وأن ظهرت برفقة زوجها بشعرها، وهناك مزاعم انتشرت خلال الفترة الأخيرة، بتركها الحجاب، تضامناً مع طلاقها من بوشهري.

يذكر أن هذه الأنباء عارية تماماً من الصحة، فقط تبين أنها لم تتخلي عن الحجاب كما هو منتشر علي صفحات التواصل الاجتماعي.

فهد الزهراني يصرح !

عبر الناشط فهد الزهراني، زوج البلوجر السعودية أمل الأنصاري، عن غضبه الشديد وكذلك استيائه من خلال نشره عدد من التدويناته المختلفة عبر حسابه الرسمي وخصوصا تويتر.

وعلم رواد التواصل الاجتماعي، أن كلامه موجه ليعقوب،  الذي يعتبر عديله، ليرد الأخير من خلال صفحته الرسمية على سناب شات، وأثار كلاهما جدلاً عارماً.

error: