التخطي إلى المحتوى
داود كيم انستقرام – Daud Kim instagram – من هو اليوتيوبر الكوري ويكيبيديا

داود كيم انستقرام – Daud Kim instagram – من هو اليوتيوبر الكوري ويكيبيديا، الذي تصدر أسمه عناوين محركات البحث في الأوان الأخيرة علي مستوى السعودية وبعض الدول العربية الأخري. فبعد إعلان اعتناقه دين “الإسلام”، أصبح من ضمن نجوم اليوتيوب، الذين يبثون محتواهم بشكل يومي، ويحظي بتفاعل ومشاهدات عالية في الشرق الأوسط، ووجد دعم لا مثيل له من المسلمين، كونه يوثق لحظات وأمور يقوم بها لأول مرة منذ دخوله عالم الإسلام، ويدعمه الملايين من خلال حساباته الشخصية علي السوشيال ميديا.

فضيحة تطارده؟

لدي الكوري داود كيم، ماضي سيء، حيث دخل في علاقة محرمة مع إحدى الفتيات دون الزواج منها، وكشفت تقارير كورية، أن اليوتيوبر الشهير، فضح أمره، بعد أن أفصحت إحدى الفتيات أنه أعتدى عليها جنسياً، وأتضح أن هذه الفضيحة التي لا تزال تطارده حتى الآن، وقعت قبل دخوله دين “الإسلام”.

داود كيم Daud Kim ويكيبيديا

هو مدون كوري، يحمل الجنسية الجنوب كورية، يقيم حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويبث فيديوهاته من هناك، ويتردد ما بين السعودية ودبي، ولديه شعبية جارفة من خلال قناته المصورة علي منصة الفيديوهات العالمية “يوتيوب”، وتجد فيديوهات آلاف المشاهدات بعد ساعات قليلة من نشرها علي المنصة. أعلن أعتناقه الإسلام منذ (25 سبتمبر 2019)، وقال أنه تأثر كثيراً بحياة المسلمون، وأشار أن لم يواجه أي شخص مسلم، سبق له وأن أساء إليه، بل دائماً كانوا في منتهى الاحترام ويعاملونه بلطف دائم، وأشار في إحدى فيديوهاته علي يوتيوب، أنه وجد في دين “الإسلام” الراحة والطمأنينة التي كان بحاجة لها.

يتابع اليوتيوبر الكوري داود كيم، ما يزيد عن 3.23 مليون مشترك علي يوتيوب، وأكثر من 640 ألف متابع علي حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي انستقرام. والجدير ذكره، أنه بات من ضمن النجوم الأعلى مشاهدة في السعودية، نظراً لميوله الكبير لأهل المملكة، ويحرص علي بث عدة فيديوهات متعلقة بهم وبحياتهم.

Daud Kim instagram داود كيم انستقرام

يتساءل كثيرون من الأشخاص، عن رابط متابعة اليوتيوبر الكوري داود كيم، علي منصة التواصل الاجتماعي انستقرام، والتفاعل مع آخر منشوراته، وجميع ما يقدمه من محتوى ترفيهي ويومي علي منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Daud Kim (@jaehan9192)

ونشر الكوري داود، مجموعة من الصور له داخل مكة المكرمة، وكتب يقول :”وأخيراً أتيت إلى مكة، أنا أسعد شخص، لأن الله قد اختارني والله أتى بي إلى هنا. الحمد لله ، شكراً لإعطائي فرصة القدوم إلى أقدس مدينة في العالم، أدعو الله لجميع الإخوة والأخوات المسلمين، غفر الله ذنوبنا، تقبل الله الدعاء”.

error: