التخطي إلى المحتوى

دانيا عقيل ويكيبيديا، مواليد، عمرها، تويتر، انستقرام، من هي
دانيا عقيل ويكيبيديا، مواليد، عمرها، تويتر، انستقرام، من هي

ويكيبيديا، نكشف لكم عن مواليد دانيا عقيل و كم عمرها، كما نرفق لكم رابط الدخول إلي حسابها علي تويتر و انستقرام، ونتحدث عن معلومات لا تعرفونها عنها.

مواليد دانيا عقيل كم عمرها

تصدرت دانيا عقيل، التريند الأكثر بحثًا في google اليوم، تزامناً مع حصولها علي بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية، ودخلت التاريخ من أوسع أبوابه، وبالحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية، نجد أنها لا تزال في العقد الثاني من عمرها، أي فتاة شابة محترفة في قيادة الدرجات النارية، أما عن حياتها الشخصية، هذا ما لم يرد عنه أي معلومات.

دانيا عقيل ويكيبيديا

تحمل الجنسية السعودية، تُعتبر أول سيدة سعودية تحصل علي رخصة قيادة الدرجات النارية، نجحت في الفوز كأوّل امرأة سعودية وعربية وعالمية تحقق بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الباها تي 3.

وبدأت عقيل أولى مشاركتها في عالم قيادة الدرجات النارية من خلال بطولة الإمارات العربية المتحدة، وكانت خطوة نجاحها في مسيرتها، وبالفعل نجحت في إثبات ذاتها وحققت طفرة غير مسبوقة في هذا المجال حتى وصلت إلي العالمية.

وكانت أولى الدرجات التي عملت عليها عقيل من نوع “دوكاتي بانيجالي 959″، وشاركت بها في عدد من المسابقات المحلية بدولة الإمارات، ثم عملت كمدربة لفترة ليست طويلة، وكان الهدف منها التعلم واكتساب الخبرة الكافية من أجل أن تكون محترفة في هذا المجال، وبعد حصولها علي الرخصة من موطنها السعودية، شاركت في لفيف من المسابقات أبرزها “برالى داكار “.

دانيا عقيل تويتر

تبين أن دانيه عقيل، انضمت إلي تويتر في 2020، أي أنها حديثة علي شبكة التدوين، وبالنسبة لحسابها الرسمي تجدونه تحت أسم “@dania__akeel”، وبمجرد إدخال الاسم في خانة بحث التطبيق، سيظهر أمامكم علي الفور بعدد متابعون قد يتجاوز الـ52 متابعًا، وبالنسبة لانستقرام أكثر من 10 آلاف.

دانيا عقيل انستقرام

تبين أن كافة حساباتها علي شبكة التواصل تحمل عنوان “dania.akeel”، وبذلك يكون من السهل لكم التعرف علي عنوان الأدد الرسمي لها، ومع ذلك، نرفق لكم لينك الدخول إلي صفحتها الرسمية علي منصة انستقرام، من خلال الضغط علي الرابط التالي.

التعليقات

اترك تعليقاً