الأخبار من المصدر إليك مباشرة

داليا نعيم قبل وبعد التجميل لم تصدق ! وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

نشرت مجلة فنية معروفة، صورة و فيديو تظهر من خلالهما الإعلامية العراقية داليا نعيم قبل وبعد عمليات التجميل، وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا.

داليا نعيم قبل وبعد التجميل

تناقل مغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، صورة جديدة للمذيعة داليا نعيم في 2021، بعد خضوعها لعملية تجميل جديدة، وحازت الصور علي سخرية عدد كبير من مستخدمو منصة التدوينات القصيرة، حيث ألمح البعض، بأن وجهها كان يبدو أجمل قبل العمليات، وإليكم الصورة قبل وبعد.

داليا نعيم قبل وبعد التجميل

كما ظهرت داليا نعيم في مقطع فيديو مدته ثواني قليلة، وعلي ما يبدو أنها كانت تقدم برنامجها المعهود، وظهرت بلوك مختلف وجذاب.

داليا نعيم ويكيبيديا

داليا نعيم تحمل الجنسية العراقية، من مواليد (1 أغسطس سنة 1993)، ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 28 عامًا أعتباراً من عام 2021، بدأ نشاطها في مجال التمثيل، حيث شاركت في بعض المسرحيات الناجحة لعل أبرزها (“ورث بابا خرابة”، “بطيخ في المريخ”، “ورث مصري”، “فوزي دق بابنا” عام 2017)، ثم انتقلت إلي تقديم البرامج، وتعمل حاليًا كمقدمة برامج لصالح فضائية قناة (أم سي بي – MCP).

وكان تساءل الكثيرون من الأشخاص في دولة العراق، من هو زوج داليا نعيم، والجدير بالذكر أنها من الشخصيات الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية، بالرغم من أجراء العديد من اللقاءات التلفزيونية، ورفضت الحديث عن هذا الشأن.

وأحتل أسم الناشطة داليا نعيم، ضمن الأسماء العراقية الأكثر تداولاً مؤخراً، عقب نشر احدي حسابات المشاهير المعروفة علي تويتر، صورة لها تظهر من خلالها بعد خضوعها لعمليات التـجميل في سنة 2021.

ويُعتبر معرفة كم عمر داليا نعيم، من أهم الأمور التي يهتم المواطنون والنشطاء علي فيسبوك في معرفتها عن الإعلامية العراقية، والجدير بالذكر أنها من مواليد سنة 1993 وعمرها الحالي هو 28 عامًا.

error: