الأخبار من المصدر إليك مباشرة

داليا شوقي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Dalia Shawky

داليا شوقي ويكيبيديا (بالإنجليزية: Dalia Shawky)، هي ممثلة مصرية شابة، تُعتبر شقيقة للفنانة بسنت شوقي زوجة النجم المتألق محمد فراج.

داليا شوقي ويكيبيديا

بدأت النجمة الشابة المتألقة داليا شوقى، مسيرتها مع التلفزيون في سنة 2018، حيث شاركت وقتها في مسلسل حمل عنوان “كأنه أمبارح”، وفي موسم 2020 نجحت في الظهور بـ4 أعمال وهم (فيلم توأم روحي – مسلسل قوت القلوب – مسلسل قوت القلوب 2 – مسلسل النهاية)، أما في عام 2021 فلم تشارك سوى في عملاً دراميًا واحداً يحمل أسم “البحث عن علا” وهو بطولة الفنانة هند صبري.

عمر داليا شوقي مواليد كم

تساءل الآف الأشخاص، عن ما هي مواليد (تاريخ ميلاد) الممثلة الشابة داليا شوقي، أي كم عمرها الحقيقي، والجدير بالذكر أنها من الفنانات الشبان الذين لم يرد عنهم أي معلومات بشأن حياتهم الشخصية، فيما ذكرت مصادر فنية، أن داليا شوقي شقيقة بسنت لا تزال في العقد الثاني من عمرها، كونها أخت بسنت الصغري.

 Dalia Shawky انستقرام

يذكر أن الفنانة داليا شوقـي، من النجوم الذين لقوا شعبية جيدة من خلال منصة المشاهير انستقرام حيث وصل عدد متابعيها مؤخراً إلي ما يزيد عن 290 ألف متابع، كونها من الفنانات الذين يحرصون علي نشر الفيديوهات لجمهورهن بشكل مستمر.

علاوة علي ذلك، فإن داليا شوقـي من النجوم أيضًا الذين حققوا شعبية جيدة علي منصة الرقص والغناء تيك توك.

يجدر الإشارة إلي أن مسلسل البحث عن علا، يشارك في بطولته لفيف من النجوم علي رأسهم ( هند صبري (علا عبدالصبور)، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقى، خالد النبوي (ضيف شرف) ).