الأخبار من المصدر إليك مباشرة

خليل التميمي زوج الهام الفضالة ويكيبيديا.. معلومات تكشف لأول مرة عنه

خليل التميمي زوج الهام الفضالة ويكيبيديا، يحمل الجنسية الكويتية، الديانة “الإسلام”، من مواليد يوم 31 من أغسطس سنة 1971 ميلادياً، يدعي بالكامل باسم “خليل إبراهيم التميمي”.

خليل التميمي زوج الهام الفضالة ويكيبيديا

تدرج خليل التميمي، في عدة مناصب خلال مسيرته المهنية، أشتهر من خلال ظهوره في وسائل الإعلام، وهو من أبرز مقدمي البرامج في دولة الكويت، كانت بداية كصحفي في جريدة الوطـــن، ثم عمل في مهام مديــر استوديوهات والتشغيل لصالح قناة فنون الفضائية، بعد ذلك أتجه إلي تقديم البرامج، بعد حصوله علي الخبر الكافية للظهور تلفزيونيًا، وبالفعل نجح في إثبات الذات، وحقق نسبة كبيرة من رضي المشاهدين، ومن البرامج الرائجة التي شارك بها “كأس العالم وخليجي 18”.

وفي سنة 2014، قدم الإعلامي البارز خليل التميمي، برنامجاً تلفزيونيًا يحمل عنوان “قهوة الغطاية”، وتعاون في هذا البرنامج التلفزيوني الكوميدي مع طاقم عمل متميز مكون من كلاً من ( شهاب حاجيه، سمير القلاف، نواف الشمري ، شعبان عباس، هاني الطباخ، أمل عباس ).

تزوج الإعلامي والصحافي الكويتية خليل التميمي، من النجمة المتألقة إلهام الفضالة، ورزق منها بطفلتين هما [الفجر و النور].

حقائق حول خليل التميمي

في 2019، وتحديداً في يوم 23 من ديسمبر، تعرض خليل التميمي، لحادث سير مروع، علي أثره أكد الأطباء إلي ضرورة خياطة الجروح في الفك والرأس، وقالت زوجته إلهام الفضالة، أن الأطباء أكدو أن حالته صعبة للغاية، موضحة أنه تخطي حدود الخطر بمراحل.

إلهام الفضالة وعمليات التجميل

خضعت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ( 47 عاماً)، لأكثر من عملية تجميل، حيث بدت ملامحها في تغيير واضح منذ مسلسل الكون في كفه، وظهرت في مسلسل أمينه حافة بمنتهي الرشاقة، وتبين أنها أجرت تعديلاً علي وجهها من ناحية الأنف ورفع الخدين، كما أجرت عملية تخسيس من الدرجة الأولى.

error: