التخطي إلى المحتوى

خليفة حمادة | من هو | السيرة الذاتية | ويكيبيديا
من هو خليفة حمادة السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو خليفة حمادة السيرة الذاتية ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: Khalifa Hamada)، ونتعرف من خلال السطور المقبلة، علي معلومات لا تعرفونها عنه، كما نكشف عن سبب استقالته من وزارة «المالية» الكويتية في أواخر عام 2018.

من هو خليفة حمادة السيرة الذاتية ويكيبيديا

Khalifa Hamada، يحمل الجنسية الكويتية، شغل الكثير من المناصب لعل أبرزها وكيل وزارة المالية الكويتية، ففي مايو عام 2018، تقدم خليفة حمادة، باستقالته عن منصبه في وزارة المالية الكويتية كـ”وكيل الوزارة”، وذلك بعدما شغل هذا المكان لمدة لا تتجاوز الـ25 عامًا، ولم يعرف عنه أحد سوى الخير والأخلاق وُحسن الحديث، هما اللذان أدو به إلي حيازة علي نسبة كبيرة من تمايل المواطنون إليه، كما قدم خلال فترة تواجده العديد من المشروعات والأفكار الجيدة التي أفادت الوزارة بنسبة كبيرة؛ علاوة علي ذلك الصداقات التي تربط بها مع الآخرون من أجل تعزيز الصداقة وغيرها من الأمور في صالح الوزارة.

جدير بالذكر أن خليفة حمادة من الشخصيات التي وصلت إلي عشرات المناصب قبل توليه هذا المنصب تحديداً للعمل في وزارة المالية وهي عبارة عن مناصب قيادية وغيرها من المجالات.

يُعد من الشخصيات التي لا تفضل الحديث كثيراً نفسها، و لذلك لا تتوفر أي معلومات عنه حياته الشخصية، فيما أنه درس ونشأ بالكويت.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي تحدثنا معكم من خلاله، عن معلومات أي جوانب من السيرة الذاتية لـ”خليفة حمادة”، كما تطرفنا للحديث عن بعض الأمور الأخري عنه، و ذلك بعدما سجل الآلاف المعدلات البحثية في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، و من الجدير بالذكر أنه من الشخصيات التي لقت جانب كبير من التميز خلال مسيرته.

اقرأ أيضًا: زوج نورية الصبيح من هو.. معلومات تكشف لأول مرة عنها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: