التخطي إلى المحتوى
خليفة بن زايد في ذمة الله – خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد
الشيخ خليفة بن زايد -شفاء الله وعافاه-

«خليفة بن زايد في ذمة الله – خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد»
تناقل مستخدمي “تويتر”، خبر يفيد برحيل الرئيس الثاني لدولة الإمارات العربية المتحدة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، وتصدر الخبر حديث رواد السوشيال ميديا مؤخراً، وانتشر كالنار في الهشيم، ونشرت عدد من المنصات الإلكترونية، تقارير حول الأمر، الذي لا يزال متصدراً ترند الأعلى بحثاً على جوجل خلال هذه اللحظات، في صمت تام للجهات الرسمية.

خليفة بن زايد في ذمة الله

وذاع خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد، بالتزامن مع الأنباء التي نشرتها بعض الحسابات مؤخراً، بشأن تعرضه لأزمة صحية، وكان صاحب السمو، قد تعرض في العام 2014، لجلطة، تسببت في تدهور وضعه الصحي، ولكنه تمثل للشفاء مع مرور الوقت. والآن يُزعم أنه يعاني من وعكة صحية، والجدير بالذكر أنه حتى تاريخ هذا النص، لم تنشر أي جهة رسمية، أخباراً في هذا الشأن. ويجدر الإشارة أنه لا صحة لما يتم تناقله عبر بعض الحسابات المزعومة، بشأن رحيل الشيخ خليفه بن زايد عن عالمنا، حيث لم تذكر أي جهة إماراتية مطلعة، أخباراً في هذا الشأن.

رائج الآن: فيديو لحظة وفاة محمد عواد العنزي وأخيه عبدالعزيز عواد العنزي في حادث

يذكر أن البداية، كانت عبر تطبيق التدوين “تويتر”، حيث نشر عدد من الأشخاص، الذين يتمتعون بشعبية على شبكة التواصل، أنباء غير مؤكدة عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد، وانتشر الخبر بسرعة البرق على مستوى التواصل الاجتماعي. وخرج بعض من الشخصيات الإعلامية والمشهورة على السوشيال ميديا، منذ أمس، يغردون بمنشورات تدعوا لصاحب السمو بالشفاء العاجل، عقب راج نبأ تعرضه لأزمة صحية خلال الأيام القليلة الماضية، مما أدى إلى تصدره حديث مستخدمي التويتر اليوم.

error: