التخطي إلى المحتوى

من هو خلف ردن المطيري السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو خلف ردن المطيري السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو خلف ردن المطيري السيرة الذاتية ويكيبيديا ، الشخصية التي كانت محل فضول الكثير من الأشخاص في غضون الساعات الماضية داخل المملكة العربية السعودية حيث يسعى الكثير منهم في معرفة المزيد من المعلومات عنه لاسيما بعد أن تردد اسمه بشكل كبير عبر المواقع الاخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي ومن خلال هذا المقال نكشف لك عزيزي القارئ عن بعض المعلومات عنه وتسليط الضوء عن السيرة الذاتية له ذلك من خلال السطور القادمة.

من هو خلف ردن المطيري

هو احد الشخصيات الهامة بداخل المملكة العربية السعودية حيث يتولى إدارة المستشفى العسكري بقسم الطب العسكري.  وبالكشف عن المزيد من المعلومات عنه نجد انه من ابرز الجراحين في العالم العربي وله العديد من الإنجازات في مجاله العلمي وسبق أن تم تكريمه في العديد من المناسبات والجدير بالذكر انه يعد أول رئيس لاتحاد جراحة المخ والأعصاب بالعالم العربي وهو ما يعكس تفوقه المهني الذي كان احد ابرز عوامل شهرته الكبيرة في العالم العربي حيث يملك المطيري الخبرة الكبيرة في مجاله المهني والمتعلق بجراحة المخ والأعصاب والجدير بالذكر انه سعودي الأصل والجنسية ويعتنق الديانة الإسلامية.

وفاة خلف ردن المطيري

وفور انتشار خبر وفاته ضجت العديد من المواقع الاخبارية بالحديث عنه وعنه سيرته الذاتية الملئية بالعطاء والانجازات والجدير بالذكر أن خبر وفاته كان قد احدث حالة كبيرة من الحزن داخل الوطن العربي لاسيما وان كان المطيري من ابرز الشخصيات التي تتمتع بحسن الخلق والنجاح المهني.

حيث ساهم المطيري في أجراء العديد من العمليات الجراحية التي كانت محل نجاح وجاءت ردة فعل المتابعين لخبر وفاته بالمحزنة حيث اعرب العديد من النشطاء عن حزنهم لوفاته طالبين من الله أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله الصبر والسلوان.

حياة خلف ردن

عاش خلف المطيري في مدينة الطائف منذ الصغر والتحق بالمدرسة الابتدائية، يذكر انه ومنذ صغره قد نشا في مدينة الطائف السعودية والتحق بالمدرسة الابتدائية ومنذ صغره بدا عليه التفوق من بين الطلاب وهو ساهم علي اهتمام أسرته به حيث تمتع المطيري بذكاء شديد وهو العامل الذي كان سبب وراء نجاحه.

وكان المطيري قد سافر إلي أوربا وبالتحديد ألمانيا من اجل إكمال مسيرته التعلمية ليكمل دارسته بالالتحاق بالأكاديمية والدراسات العليا في دولة المانيا حيث حصل على درجة البكالوريوس في جراحة المخ والأعصاب عام 1975.

ليعود بعد ذلك إلي المملكة العربية السعودية ليعمل كجراح أعصاب وتبدأ مسيرته المهنية التي كانت مميزة لما شهدته من نجاح وعطاء ليتم تكريمه في العديد من المناسبات بالإضافة إلي تكريميه من الكثير من البلدان حيث سبق وان سافر إلي لبنان كأحد أبناء الجيش البواسل وأتم واجبه المهني علي اكمل وجه وتولي المطيري خلال مسيرته المهنية العديد من المناصب كان أبرزها في عام 1996، تم تعيينه رئيسًا لاتحاد جراحة المخ والأعصاب العربي. وفي عام 2001، تم تعيينه في منصب النائب الثاني لرئيس الاتحاد العالمي لجراحي الأعصاب.

التعليقات

اترك تعليقاً