الأخبار من المصدر إليك مباشرة

خلف بن تركي السمير في ذمة الله

تصدر هاشتاق خلف بن تركي السمير في ذمة الله، موقع التدوين تويتر في السعودية اليوم، تزامناً مع رحيل واحد من ضمن الشخصيات البارزة في قبيلة السلمان  وشمر.

سبب وفاة خلف بن تركي السمير

وكان أجري، خلف بن تركي السمير، قبل مماته بأسابيع عملية جراحية في القلب، وتكللت بالنجاح، حسبما أعلنه النشطاء في منشوراتهم السابقة.

وأطلق أفراد قبيلة السلمان وشمر، هاشتاق يودعون من خلال الراحل بكلمات مؤثرة.

والجدير بالذكر أن عدد من الصفحات الإخبارية، أعلنت رحيله عن عالمنا بسبب المرض، ولكنه توفي بشكل طبيعي بحسب مصادر مقربة.

وكان الراحل من الشخصيات التي تتمتع بالأخلاق، وكان دائم التواضع بين الناس، وعُرف عنه الكرم.

وأشار حساب الحفير في منشوره بتويتر، أنه سيتم تشييع جثمان الراحل إلي مثواه الأخيرة عقب صلاة العصر من يوم الأربعاء 10 نوفمبر 2021، في جامع العويقيلة، كما أوضح الحساب أنه سيتم تلقي العزاء علي المقابر.

وفي ظل انتشار وباء كورونا في البلاد، أكد المسؤول عن حساب “إخبارية الحفير”، أنه سيتم تلقي واجب العزاء كذلك عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلق عارف السريع بقوله :”اللهم اغفر لوالدنا أبو عقيل والد الجميع، الشيخ #خلف_بن_تركي_السمير، صادق التعازي والمواساة لعشيرة السلمان والزميل ولقبيلة شمر في فقيد الجميع .إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكتب مطر بن عايد العرماوي يقول :”تعازينا للشيخ عقيل بن خلف السمير و لأسرة السمير الكرام، في وفاة والده #الشيخ_خلف_بن_تركي_السمير، غفر الله له واسكنه الفردوس الأعلى بالجنة وعظم الله اجر ذويه وأهلة واحسن الله عزاهم وألهمهم الصبر والسلوان”.

error: