التخطي إلى المحتوى

خطيب نسرين طافش مصري الجنسية وهذه صورته الحقيقية

ضجّت مواقع التواصل، بحثًا عن هوية خطيب نسرين طافش، حيث أعلنت الفنانة السورية، عن زواجها رسمياً، وشاركت جمهورها على “انستقرام”، بصورة تجمع بينها وبين زوجها، كاشفة عن ارتباطها رسمياً، وتفاعل مع الصورة، آلاف من معجبيها، الذين تساءلوا عن هوية الزوج.

زواج نسرين طافش

تفاعل محبو نسرين طافش، مع خبر زواجها، الذي تصدر عناوين المجلات الفنية في الساعات الأخيرة. وسلطت مصادر معنية بشؤون المشاهير، الضوء حول هوية زوجها وجنسيته. حيث تضاربت الأنباء على نطاق واسع، وذكرت مصادر غير مؤكدة، أن زوجها الجديد إمارتي الجنسية. في حين أنها كانت التقطت في وقت سابق، إحدى الصور من داخل الجيم، تظهر فيها ممسكة بيد أحد الأشخاص، وعُلم فيما بعد، أنه زوجها، وتبين أنه مدرب مصري الجنسية، وفي التفاصيل، أتضح أنه يدعى باسم “شريف”، والجدير بالذكر، أن النجمة نسرين طافش، متزوجة منذ قرابة الشهرين من شريف المصري، ولكنها فضلت أن تصارح جمهورها بهذا الخبر السعيد اليوم.

شريف المصري خطيب نسرين طافش

تصدرت عبارة بحث، تحت مسمى “خطيب نسرين طافش“، والجدير بالذكر، أن النجمة السورية، أعلنت زواجها وليست خطوبتها، وتم التعرف على هوية زوجها الجديد، وهو مصري الجنسية، ويعمل في مجال التدريب، وما تم الوصول إليه من تفاصيل إلى هذه اللحظات، أنه يصغرها من الناحية العمرية، ويعمل كمدرب للطاقة، وعلى ما يبدو أنه يمتلك إحدى صالات الجيم، فيما ورد عنه، وفقاً لما ذكرته مصادر موثوقة، أنه رائد أعمال. من جانبها، رفضت نسرين طافش، الكشف عن صورة زوجها الجديد، كما لم تشير إلى حسابه على انستقرام، من خلال منشوراها، رافضة أن يتعرف عليه أحد، وذلك يرجع إلى أنها من ضمن النجوم الذين يحتفظون بتفاصيل حياته الشخصية لهم، ولا يرغبون في مشاركتها مع المتابعون.

خطيب نسرين طافش
شريف زوج نسرين طافش المصري

 

شريف المصري زوج نسرين طافش

شريف المصري زوج نسرين طافش الجديد، يصغرها من الجانب العمري، وبحسب ويكيبيديا، تبين أنها من مواليد (15 فبراير 1982)، وتبلغ من العمر 40 عاماً أعتباراً من 2022، في حين أن زوجها الجديد شريف المصري، لا يزال في العقد الثلاثيني. وقد تداولت عديد المعلومات الشائعة عنه، تكشف عن نبذة عنه، وفي الحقيقة، أنها معلومات عارية تماماً من الصحة، حيث لم يسبق وأن كشف مصدر رسمي، بأن رجل أعمال، أو عمره 25 عاماً، أو يعمل كمدرب لصالح إحدى صالات الجيم، ولا تزال هذه المعلومات، التي تم تناقلها عبر عدد من الصفحات مؤخراً، غير “دقيقة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: