الأخبار من المصدر إليك مباشرة

خطيب لين الصعيدي من هو شاهد بالفيديو

خطيب لين الصعيدي من هو شاهد بالفيديو نجمة طيور الجنة الطفلة الجميلة التي كبرت فجأة وظهرت علي مواقع التواصل الاجتماعي بفستان جميل وجذاب والجميع شاهدها للمرة الأولي كعروس تتمخطر في حفل زفافها .

هكذا مرت الأيام وهكذا حكت الصورة عن تغير شكل الطفلة الصغيرة الجميلة لين الصعيدي من شهيرات قناة طيور الجنة تغير شكلها وكبرت بصورة مدهشة وظهرت في فيديو علي صفحتها الرسمية بانستقرام وهي تقدم استعراضات خفيفة .

خطيب لين الصعيدي

 

بمناسبة ظهورها بهذا الشكل الجميع راح يتساءل هل تم خطبتها ولمن  ، والحقيقة ان لين مازالت طفلة ومازالت تدرس في الصف 11 ولها صور وهي تحمل الحقيبة المدرسية ، لكن الجمهور عندما شاهدها مع والدها المنشد الجميل وقبل أن يتحقق من الصورة ظن البعض أن والدها هو خطيبها ولهم حق في ذلك حيث المنشد المحبوب لم يظهر عليه أي علامات الكبر ويبدو كأنه شاب حفظه الله واتمم عليه صحته اللهم أمين .

قصة صورة

تلك كانت قصة الصورة والفيديو المنشورين بصفحة الفنانة الجميلة لين الصعيدي التي تتمتع بجماهيرية كبيرة علي مستوي العالم العربي ومن حق الجمهور أن يتابعها فهي نجمة راقية كفراشة في أمنيات العمر تنشر رياحينها بين بساتين الاندهاش ، فأدهشتهم بجمالها وإطلالتها الرائعة .

عمر الصعيدي

والجميل في الأمر أن عمر الصعيدي المنشد الرائع والد ليــن يحافظ دوما علي جمهوره هو الآخر ويحافظ علي رشاقته ويتبع برنامج غذائي معين وبرنامج رياضي أيضا مما ساعده علي أن يحافظ علي ان يبدو في مرحلة الشباب دوما وهو كذلك مازال بالفعل شاب في مقتبل العمر لكن ربما كبرت لين فجأة فهكذا الفتيات يكبرن بسرعة .

خطيب لين الصعيدي

قد يهمك أيضا

لين الصعيدي وهي صغيرة

مواليد لين الصعيدي تعرف علي عمرها الحقيقي

سناب ام الين زوجة جبران الرسمي

error: