التخطي إلى المحتوى

من هي خطيبة لورنس المنسي الثانية وما علاقة الباشا نايل الشوبكي

أعلن صانع المحتوى الأردني “لورنس المنسي”، عن خطوبته رسمياً، مشاركاً متابعيه بصور ومقاطع فيديو من قراءة الفاتحة. وتصدر اسم الباشا نايل الشوبكي عمليات البحث، بحثاً عن من هي خطيبة لورنس المنسي الثانية.

وفي التفاصيل، فاجئ المدون الشاب “لورنس المنسي”، معجبيه عبر منصة التواصل “انستقرام”، بإعلان خطوبته للمرة الثانية. وكان أعلن في وقت لاحق، عن فسخ خطوبته الأولى التي كانت من فتاة غير أردنية، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل. وعبر المنسي عن سعادته بنسبه لـ”ال الشوبكي”، قائلاً: “تم قراءة فاتحتي بمن كتبها الله شريكة لحياتي ، اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تُحب واجعلنا لك كما تُحب وترضى وبارك لنا وعلينا واجمع بيننا بالمودة والرحمة، واتشرف ب نسبي ل ال الشوبكي 13/1/2023”.

وتفاعل مع خطوبة لورنس المنسي الآلاف من متابعيه، الذين حرصوا على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة. بينما تساءل الجانب الآخر، عن من زوجة لورنس المنسي وسط مطالبات بالكشف عن هوية خطيبته الجديدة. وسرعان ما صعد أسم الباشا نايل الشوبكي ضمن قائمة المحتوى الرائج على محرك البحث العالمي “جوجل”. حيث أثار المنسي حالة من الفضول لدي معجبيه بشأن هوية خطيبته الثانية.

ودخل كم عمر لورنس المنسي دائرة الاهتمام، خاصةً بعد إعلان خطوبته رسمياً، وبحسب ما نشرته بعض المنصات الإلكترونية، التي زعمت بأنه على هامش الـ35 عاماً. وفي الحقيقة أن كم عمر لورنس المنسي الحقيقي هو 33 عاماً حتى 2023. ولد ونشأ في الأردن، اشتهر بفضل محتواه عبر السوشيال ميديا، ونجح في بناء قاعدة جماهيرية عريقة من خلال منصته الرسمية بـ”انستقرام”، بعد تجاوز حاجز الـ1.7 مليون متابعاً.

من هي خطيبة لورنس المنسي وما علاقة الباشا نايل الشوبكي

أتضح أن خطيبة لورنس المنسي الجديدة ابنة نايل الشوبكي “عميد متقاعد في قطاع المخابرات”، في حين لم يتم التعرف على هوية زوجة لورنس المنسي المستقبلية. وانتشرت شائعات بأنها تملك ناشط عبر السوشيال ميديا، وفي الأصل، أنها من خارج ساحة المشاهير، وغير نشطة عبر شبكة التواصل “انستقرام ، تويتر ، فيسبوك ، سناب شات”.

ويجدر الإشارة، أن الساعات الماضية، شهدت ارتفاع محلوظ في معدلات البحث، حولين خطيبة لورنس المنسي الأولى التي فسخ خطوبته منها منذ أشهر. وبالبحث عنها، أتضح أنه لم يكشف عن أي معلومات عنها، فيما كان شارك صوراً ولقطات تجمع بينهما عبر أنستا، ولكنه قام بحذفها مؤخراً، بعد ساعات من انفصاله عنها. وكانت خطيبته الأولى، فتاة من خارج الأردن، تعرف عليها عن طريق الصدفة، وعلى ما يبدو أن فترة الخطوبة كشفت عن مدى الترابط بينهما لم يكن بأفضل حال وانتهى بالانفصال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: