التخطي إلى المحتوى

من هي خطيبة لورنس المنسي الاولى (السابقة).. هل لورنس المنسي متزوج
لورنس المنسي وخطيبته السابقة "الأولى"

أحدثت خطيبة لورنس المنسي الأولى “السابقة”، حالة من الضجة بين رواد التواصل الاجتماعي “تويتر و انستقرام وفيس بوك”، وسط فضول المعجبين بالتعرف على سبب الانفصال. وأعلن المنسي عن خطبته للمرة الثانية، من بنت الباشا نايل الشوبكي.

حيث شارك اليوتيوبر وصانع المحتوى الشهير “لورنس المنسي”، جمهوره ومحبيه عبر “انستقرام”، بعدد من الصور ومقاطع الفيديو، كاشفاً عن خطوبته للمرة الثانية. وكالمعتاد لم يرفق المنسي أي صور أو معلومات تخص خطيبته، فيما اكتفى بمشاركة لحظات تجمع بينه وبين والد خطيبته الباشا نائل الشوبكي. ويجدر الذكر، أن أسم عائلة “الشوبكي”، من العائلات المعروفة في الأردن، حيث تشمل على عدد مرموق من الأفراد الناجحين واشتهرت بالسمعة الطيبة والأخلاق المشهودة.

وتفاعل محبو لورنس مع نبأ خطوبته، مؤكدين أنه أحسن الاختيار هذه المرة، مؤكدين أن آل الشوبكي من العائلات المرموقة. وأثار إعلان خطبة المنسي، فضول محبيه، حيث سارع المئات في البحث عن والد خطيبته السيد “نائل الشوبكي”. وتعمد الأخير، عدم إظهار خطيبته في أي من الصور أو الفيديوهات التي شاركها مع المعجبين، نظراً لأنه يحافظ على مثل هذه التفاصيل، ويحتفظ بها لنفسه، كما فعل مع خطيبته السابقة.

خطيبة لورنس المنسي السابقة “الاولى”

حيث لم يكشف لورنس عن أي متعلقات بشأن خطيبته الأولى “السابقة”، التي وقع في حبها خلال الفترة من 2021-22، ولكنه انفصل عنها في يوليو / تموز 2022، بعد فترة من الخطوبة. وكان يحرص على أن يشارك متابعيه بصور له بصحبة خطيبته السابقة، دون الكشف عن هويتها، ولكنه قام بحذف كل تلك الصور بمجرد الانفصال عنها رسمياً، وعلى ما يبدو أنه لا يريد أن تبقي أي ذكرى منها بعد الابتعاد عنها. وآنذاك تساءل العديد عن سبب الانفصال، وأوضحت مصادر، أن الثنائي لم تسير بينهما الأمور على ما يرام، خاصةً وأن خطيبته الأولى كانت من عشاق السفر، وغير أردنية الجنسية، وبالرغم من ذلك، فكانت بعيدة كل البُعد عن عالم المشاهير، وهو ما جذب الأخير إليها وقتها.

1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: