التخطي إلى المحتوى
خطوبة نبيلة حميد الشاعري تعرف علي من هو خطيبة أبنة حميد الشاعري

تداول رواد التواصل، فيديوهات وصور من خطوبة نبيلة حميد الشاعري، ويتساءل العديد عبر محركات البحث عن من هو خطيب أبنة حميد الشاعري، وما هويته؟، وغيرها من التساؤلات التي تصدرت حديث منصات التواصل والأعلى بحثًا مؤخراً.

ويجدر الإشارة إلي أن نبيلة، تُعتبر الابنة الأكبر للشاعر والمغني الليبي حميد الشاعري، من زوجته الأردنية، التي انفصل عنها بعد مدة قصيرة من الزواج دون الكشف عن سبب الطلاق. ومن المعروف أن الشاعري تزوج خمس مرات، ويقيم حاليًا مع زوجته صوفيا في مصر، وهي سيدة كندية ذات أصول مصرية.

من هو خطيب وفيديوهات خطوبة نبيلة حميد الشاعري، من أكثر الأمور بحثًا اليوم، وأتضح أنها احتفلت بحفل الخطوبة منذ ما يقارب الأسبوع، قبيل رحيل عمها عن عالمنا، وشاركت جمهورها بلقطات من من حفل الخطوبة، الذي اقتصر علي حضور أفراد العائلة والأصدقاء فقط، وأتضح أنه أقيم في (مارس/آذار 2022).

وحرصت نبيلة علي نشر عدد من الصور من الخطوبة، من خلال حسابها الشخصي علي منصة التواصل الاجتماعي انستقرام، وحازت علي تفاعل واسع. ومن الجدير بالذكر أنه لولا نشر نبيلة الشاعري، صور خطوبتها علي أنستا، كان سيظل الأمر غائباً عن عيون وسائل الإعلام، لأن مراسم الخطوبة أقيمت بشكل سري، ولم يحضرها إلا عدد قليل للغاية من المعارف.

خطوبة من هو خطيب نبيلة حميد الشاعري

كشفت أبنة حميد الشاعري، من خلال صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، عن أسم خطيبها، وذكرت أنه يدعي “شوان”، دون الكشف عن هويته. في حين تباينت تعليقات متابعيها علي أنستا، الذين أكدوا أنه شاب مصري الجنسية، وأشاروا أن حفل الخطوبة تمت إقامته علي الأراضي المصرية، داخل احدي قاعات حفلات الأعراس. وحضره بعض الأشخاص المقربين من العروسين، وتصدرت الخطوبة حديث رواد التواصل، بعد ساعات قليلة من تسريب الصور الأولى من الخطوبة علي بعض الحسابات الإخبارية، مما دفع البعض للتساؤل حول هوية خطيبها الوسيم، الذي حاز علي نسبة كبيرة من القبول وفقًا للتعليقات، التي ما زالت ترتفع حول منشورها الأخير.

error: