التخطي إلى المحتوى
خشم رهف القحطاني قبل وبعد العمليات (شاهد)

تصدر خشم مشهورة سناب شات رهف القحطاني ترند محرك البحث خلال الساعات الماضية، وسط تساءل المئات عن صورها قبل وبعد العمليات، حيث خضعت مؤخراً إلي عملية جراحية علي أنفها، بعد حملة التنمر والسخرية التي طالتها عليها خلال مشاركتها في معرض العطور.

وقالت وذ نكهة، من خلال مقطع فيديو بثته عبر حسابها الرسمي بمنصة سناب شات، أن وجهها حالياً في حالة انتفاخ نتيجة العملية، وأكد لها الأطباء أن الورم سوف يزال تلقائياً خلال أيام قليلة، وحرصت علي الظهور ومشاركة متابعيها بآخر تطورات وضعها الصحي وكيف أصبحت بعد العملية الجراحية.

ويتساءل العديد عن صور خشم رهف القحطاني قبل وبعد عمليات التجميل، ويستعرض كايرو تايمز، صوراً لها قبل خضوعها لعمليات التجميل وتصغير أنفها لتبدو أكثر جاذبية ولفتاً للأنظار.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير للمشهورة رهف القحطاني المعروفة بـ”وذ نكهة”، تظهر من خلاله بعد العمليات، ولكن لا تزال أثار العملية الجراحية واضحة عليها، كما لا تزال تحتفظ باللصقة الطبية، التي يتم وضعها علي مكان العملية، من أجل ثبات أنفها.

وشاركت وذ نكهة، في معرض العطور مؤخراً، وحازت علي ترحاب وقبول كبير من قبل الجمهور الموجود، ولكن هناك البعض راح يركز علي بعض الأمور الأخري علي مستوى السوشيال ميديا، حيث ظهرت العديد من المشهورات بشكل جذاب خلال ظهورهن الأول علي أرض الواقع، فيما سلط عدد كبير من رواد التواصل، الضوء علي أنف رهف القحطاني، الذي ظهر بشكل بارز علي حد التعليقات.

يذكر أن رهف القحطاني “وذ نكهة”، لم يسبق لها وأن خضعت إلي احدي العمليات التجميلية الجراحية من قبل، وهذه المرة الأولى التي تقرر فيها أن تجري تعديلاً طفيفاً علي أنفها من أجل أكمال إطلالاتها المتميزة والجذابة بين محبيها علي انستقرام. فيما تعتمد وذ نكهة بشكل كبير علي الظهور بالفلتر من خلال يومياتها علي سناب شات، وتضع المكياج الثقيل الذي يجعل من ظهورها مميز عن الآخرون، ولكن في الأوان الماضية، قررت التخلي عن الفلتر، وتضع المكياج الطفيف الذي يناسب لون بشرتها إلي حد واضح.

error: