الأخبار من المصدر إليك مباشرة

خربوش بن هندي الذويبي ويكيبيديا

الشيخ خربوش هندي الذويبي، من رموز قبيلة حرب، أمير الفوج السادس بالحرس الوطني، من ضمن أشهر الشخصيات المؤثرة في عائلة (الذويبي) المنتشرة في شبه الجزيرة العربية.

خربوش بن هندي الذويبي ويكيبيديا

ويكيبيديا، يُعتبر خربوش بن هندي الذويبي، أمير الفوج السادس بالحرس الوطني، تقلد في لفيف من المناصب خلال مسيرته، وهو من مواليد المدينة المنورة.

أكتسب حب وتقدير الشعب السعودي، علي مر السنوات الماضية، وكان حريص علي التواجد في المؤتمرات وتكريم أفراد الحرس الوطني.

كما حضر العديد من فعاليات التخرج في كليات الحرس الوطني، له سيرة ومسيرة مليئة بالعطاء والكرم، واحداً من أبرز المساهمين في تطور حركة الأمن.

سبب وفاة خربوش بن هندي الذويبي

كشفت وسائل إعلام، صباح يوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021، عن سبب وفاة خربوش بن هندي الذويبي، وتبين أنه كان يعاني منذ سنوات مع المرض.

وسبق وأن ظل في المستشفي لفترة من الوقت، وخرج منها سالما، وسرعان ما تعرض لوعكة صحية آخري ألمت به.

وذكرت احدي المصادر، أن الشيخ خربوش، رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ65 عامًا.

وأشار أحد المغردون علي منصة تويتر، أنه من المقرر أن يتم تشييع جثمان الراحل إلي مثواه الأخير، عقب صلاة العصر في مقبرة العائلة بالمدينة المنورة، مشيراً أنه سيتم الصلاة عليه في الحرم النبوي الشريف.

وأطلق رواد التواصل، هاشتاق يحمل أسم الراحل في ذمة الله، وكتب الدكتور دخيل الأحمدي يقول :”قلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الشيخ #خربوش_بن_هندي_الذويبي احد مشايخ وركائز قبيلة حرب، وما عرفنا عن الفقيد سوى التواضع والكرم الجم والأخلاق الحميدة وإصلاح ذات بين المسلمين ولم الشمل، عزائنا لحرب ولكل محبيه ولا نملك له سوى الدعاء أن يغفر الله ذنبه ويدخله فسيح جناته”.

والجدير ذكره، أن الراحل صاحب سيرة طيبة، وأشاد المئات من المغردون، بأخلاقه وتواضعه الكبيرين، ودائماً ما كان يظهر في هيئة حسنة ومحبة للجميع، ودعا له الكثيرون من مستخدمي موقع تويتر، بالرحمة والمغفرة.

اقرأ أيضًا: تعرف علي السيرة الذاتية سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز ويكيبيديا

error: