التخطي إلى المحتوى

خديجة مهند تخلع زوجها لهذه الأسباب وصفحاتها على انستقرام وسناب شات
خديجة مهند بعد ان خلعت زوجها المصدر: انستغرام

خديجة مهند تخلع زوجها وتقوم الدنيا وتقعد، بعد تسريب هذا الخبر، بعد ظهورها بمفردها في إحدى الحفلات، حيث تعودت الخروج والظهور بصحبة زوجها، طرحت الأسئلة الكثيرة حول غياب زوجها عن الظهور معها.

خديجة مهند تخلع زوجها

وعند سارة مهند الخبر اليقين

سارة مهند أخت خديجة مهند كان معها الجواب المباشر، حول غياب زوج أختها عن الظهور معها، وهو أن أختها قامت بخلع زوجها.

خديجة مهند تخلع زوجها

سبب خلع خديجة تخلع زوجها

وكانت الأسئلة الجاهزة من الجمهور المتابع لخديجة، هو ما سبب وسر الخلع، وكانت الإجابة أيضا جاهزة منها وهي انها تريد أن تأخذ حريتها ونشرت الكثير من التصريحات حول ذلك الموضوع.

خديجة مهند تخلع زوجها

رأى الجمهور في الخلع

تعليقات كثيرة صاحبت التصريحات التي نشرت على مختلف المواقع لم تؤيد أن تخوض خديجة في الخصوصيات وان تكتفي بالإشارة إلي ما يقولونه عامة المشاهير في مثل هذه الظروف.

خديجة مهند تخلع زوجها

زوج خديجة يرد

كان رد زوج خديجة، انه يخاف على ابنته وانه لا يتحدث عن خصوصياته، حيث رزق من خديجة بابنه قادمة في الطريق.

خديجة مهند تخلع زوجها

من هي خديجة مهند تخلع زوجها

خديجة مهند عارضة أزياء سورية، حصلت مؤخرا على الجنسية السعودية وتقيم في جدة، ولها جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وسناب شات و صفحة خديجة مهند على انستغرام بها كل صورها بمفردها بعد أن قامت بحذف صورها مع زوجها.

خديجة مهند وزوجها

وتعود مرة أخري لتنطلق بعد الخلع، حيث كان زوجها يمنعها من الحركة بحرية، الآن علي السجادة الحمراء بحرية، لحضور الحفلات والمناسبات السعيدة التي تحبها وتحب الظهور بها، نظرا لكونها احد مشاهير العرب المتميزين.

 

 

خديجة مهند تخلع زوجها

ونشر على تويتر سابقا “اكس حاليا” خبر عن الخلع انه تم، وعبرت خديجة مهند عن تلك الحالة أنها كانت سجينة قبل الخلع والآن أخذت حريتها على حد تعبيرها وقولها في التصريح التالي.

 

وفي تصرف جميل ورائع، كتب زوج خديجة مهند السابق، تعليق حول الانفصال، معناه انه لا يريد أن يتحدث عن خصوصياته مع زوجته السابقة، ويحتفظ لنفسه فقط بهذا الخصوص، وأضاف أن لديه ابنه مولودة في الطريق إلي الحياة لا يريد أن يضع العراقيل في طريق سعادتها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً