الأخبار من المصدر إليك مباشرة

خبر وفاة وليد مقداد «حقيقة أم شائعة»

أعلنت جهات إلكترونية، اليوم الأربعاء، عن خبر  مؤلم بـ”وفاة وليد مقداد وزوجته نور غسان”، أثر تعرض الثنائي لحادث سير بالسيارة في الطريق بالأردن.

وراح الخبر يتصدر الأكثر انتشاراً بعد مرور ساعات قليلة علي نشره، علي عدد من صفحات التواصل الاجتماعي مثل انستقرام و فيسبوك.

ولقي حزن الآلاف من محبي ومتابعي قناة طيور الجنة، لا سيما متابعون الوليد مقداد، علي تطبيق المشاهير انستقرام.

وانتشر الفيديو الذي يوضح تفاصيل وفاة نور غسان و الوليد مقداد في حادث سير بشكل غير طبيعي علي منصات السوشيال ميديا.

وحقق مشاهدات تخطت الـ200 ألف مشاهدة، بعد ساعات قليلة من تداوله ونشره علي موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

ووجه عدد كبير من مستخدمو صفحات التواصل، انتقادات لاذعة لمروجي هذا الخبر، بعد ظهور مصدر مقرب وكشف الحقيقة كاملة.

حقيقة خبر وفاة وليد مقداد وزوجته نور غسان

وتبين أن كل ما يتم تردده علي شبكة التواصل الاجتماعي، بشأن رحيل الفنان وليد مقداد وزوجته نور غسان في ذمة الله، خبر لا عاري تماماً من الصحة.

فبعد مراجعة جميع الصحف والأخبار الموثوقة، لم يرد أي معلومات أو أنباء سواء في المواقع الأردنية والمصادر المقربة من طيور الجنة، في هذا الشأن.

وأفادت مصادر مطلعة، أن هناك رصد دائم وبشكل مستمر، لشائعات لا حصر لها يتم انتشارها وتداوله، وفي الواقع لا أساس لها من الصحة.

مشيرة أن البعض من مستخدمو شبكة الأنترنت، لا يعرفون استخدام القنوات وحساباتهم الشخصية والمجموعات، إلا في نشر الشائعات. وذلك بقصد حصد أكبر نسب من المشاهدات، وفي المقابل يحصلون علي الأرباح بطريقة غير شرعية.

كم عمر نور غسان

وكانت تداولت عدد من المواقع الإلكترونية أخبار مغلوطة، عن كم عمر نور غسان زوجته الوليد مقداد، وبحسب ما أفاد به “معلومات”، فإن زوجته تبلغ من العمر حاليًا 21 عامًا، وبذلك يكون المقداد أكبر منها بعام واحد.

ونجد الأزواج الذين يتقاربون من حيث الناحية العمرية، هناك تفاهم وتناغم بينهم، لأنهم في مستوى عمري وتفكيري شبه متفق، وبالحديث عن الزيجات الأخري، نجدها أيضًا طيبة ومتميزة، ولكن هناك الكثيرون يُفضلون أن يكونوا أكبر من الزوجة المستقبلية بفارق متوسط.

error: