الأخبار من المصدر إليك مباشرة

خبر وفاة وائل الذيابي حقيقة أم شائعة.. تعرف علي التفاصيل

توفي وائل الذيابي، أحد الشخصيات المعروفة بالسعودية، صباح يوم الجمعة 16 يوليو 2021، وذلك بعد صراه طويل مع المرض، ودشن مغردون ونشطاء علي تويتر، هاشتاج وفاة وائل الذيابي رحمه الله، وسط تساءل الكثيرون عنه من هو؟.

سبب وفاة وائل الذيابي

وحسب المعلومات الرائجة عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر، فإن الراحل وايل الذيابي، يحمل الجنسية السعودية، توفي بعد معاناته مع مرض كورونا، وتربط بينه وبين عدد من النشطاء صداقة طيبة، مما أدي إلي ظهور أسمه في الهاشتاج صباح اليوم.

علي السياق ذاته، يرجع أصل عائلة الذيابي إلي قبيلة “عتيبة”، أحدي القبائل المعروفة في شبه الجزيرة العربية، ويتواجد أفراد هذه القبيلة بشكل مكثف في دول الخليج وخصوصاً بالمملكة العربية السعودية.

وتوفي في هذا الأسبوع عدد كبير من الشخصيات الذين لقوا رواجاً واسعاً علي  السوشيال ميديا، من بينهم وايل الذيابي، حيث لقي عشرات التغريدات التي دعا من خلالها النشطاء بالرحمة والمغفرة للفقيد، مع تقديم خالص التعازي لأسرته ولقبيلة عتيبة.

وتوفيت منيرة الخضير خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إصاباتها بمرض كوفيد-19، وكانت الراحلة منيرة الخضير، كانت من الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية، وخصوصاً علي مستوى مدينة الرياض، شهد لها عشرات المقربين أنها كانت تتميز بالأخلاق والحديث والرقي.

يجدر الإشارة إلي أن هناك الكثيرون من النشطاء ومستخدمو منصة تويتر، يحرصون علي المشاركة في الموضوعات الرائجة بشكل مستمر، وبذلك يكون التاق ذات تغريدات عديدة.

error: