التخطي إلى المحتوى

خبر وفاة فيصل بالزين الممثل التونسي عن عمر يناهز الـ58 عاماً
فيصل بالزين

خبر وفاة فيصل بالزين الممثل التونسي عن عمر يناهز الـ58 عاماً
سجل محرك البحث جوجل، مئات العمليات البحثية في تونس، عن رحيل ممثل تونسي معروف، وزادت طلبات البحث حول الفنان الشهير فيصل بالزين، الذي يُعد من ضمن نجوم تونس في ساحة الدراما والمسرح والغناء والسينما. حيث خاض تجارب مميزة ومختلفة في مجال الفن، لذلك هو أقرب إلى الفنان الشامل، صاحب الجماهيرية والحضور الرائع دائماً.

فيصل بالزين في ذمة الله

تصدر خبر وفاة الممثل التونسي المعروف، فيصل بالزين، محركات البحث اليوم، وعلى مدار الـ24 ساعة، بالتزامن مع تسريب نبأ يفيد برحيله عن عالمنا، مما أثار ذعراً كبيراً بين جمهوره. مما أدى إلى ظهورها في قائمة ترندات تونس اليوم، وصعد الخبر إلى الأعلى شيوعاً على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة. ويتساءل جمهور ومحبو الفنان التونسي، عن تفاصيل آخر تطورات وضعه الصحي، بعدما أفاد في وقت سابق، عن تعرضه لأزمة صحية. وكان سبق له بالعام 2018، وأن قضي ثلاث ليالي داخل إحدى المستشفيات، على خليفة عارض صحي.

حقيقة وفاة فيصل بالزين

وأتضح أنه لا صحة لخبر رحيل الممثل الجميل فيصل بالزين، حيث لم تنشر أي من الصحف التونسية الفنية، أخبار مماثلة عنه في هذا الشأن. مما يؤكد أن النبأ المزعوم عاري تماماً من الصحة، كما وأن الأخير يحرص على مشاركة جمهور بآخر أخباره، وآخر المنشورات، ودوماً ما يفضل أن يشاركهم بتفاصيل متعلقة بوضعه الصحي، وفي الأوان الأخيرة، لم يتشكى من أزمة صحية كما زعم البعض، في حين تعددت لقاءاته التلفزيونية عبر فضائيات تونسية شهيرة.

اقرأ أيضًا:

وفاة نور الدين البحيري السياسي التونسي عن عمر يناهز الـ63 عاماً

فضيحة سيليا زوجة محمد بن شنات مقطع فيديو مع ديدين كلاش يثير ضجة في الجزائر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: