التخطي إلى المحتوى

خبر وفاة عباس النوري الفنان السوري 2022 عن عمر يناهز الـ69 عاماً اليوم

كايرو تايمز : ترند – «خبر وفاة عباس النوري الفنان السوري عن عمر يناهز الـ69 عاماً اليوم». انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ومختلف تطبيقات السوشيال ميديا، أنباء عن رحيل الممثل القدير عباس النوري عن عالمنا، الخبر الذي أثار ضجة وحالة من الذعر بين معجبيه الذين تفاجئوا بالخبر الذي تصدر حديث رواد التواصل خلال الساعات القليلة الماضية من مساء اليوم “الثلاثاء”.

ونفت زوجة الممثل عباس النوري أنباء وفاته، من خلال منشور عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل “فيسبوك”، حيث شاركت صورة برفقة زوجها بتاريخ اليوم، وأرفقتها على حسابها الرسمي، نافية جميع الأنباء التي ترددت في الأوان الأخيرة بشأن رحيله عن عالمنا. كما نفت مصادر سورية من دائرة الممثل عباس النوري، كافة الأخبار التي انتشرت مؤخراً بشأن رحيله عن عالمنا، وذكرت أنه يتمتع بصحة جيدة ولا أساس لما تم تناقله على عدد من حسابات التواصل.

خبر وفاة عباس النوري 2022

يذكر أن هذه ليست الشائعة الأولى التي تطارد الممثل السوري عباس النوري، حيث سبق وأن تضاربت الأنباء عنه في العام الماضية، بعدما نشرته عدد من الصفحات الإخبارية العربية، أخبار مغلوطة عنها، وفي التفاصيل أتضح أنها أنباء عارية تماماً من الصحة. ونوهت مصادر فنية رسمية إلى ضرورة أخذ المعلومة الصحيحة عن مصادر صحفية مؤكدة، خاصةً مع كثرت الحسابات التي تروج للأنباء المغلوطة هذه الأيام، والتي يكون هدفها تحقيق المشاهدات بطريقة أو بأخري عن طريق نشر الشائعات والأكاذيب على السوشيال ميديا، ويستهدفون النجوم الأعلى تأثيراً والأكثر شعبية.

زوجة عباس النوري

شاركت الكاتبة عنود الخالد، متابعيها على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة لها في أحدث ظهور برفقة زوجها، لتؤكد أنه بخير وبكامل صحته، رداً منها على الأنباء المزعومة التي تفيد برحيله عن عالمنا، وقد انتشرت بشدة مساء اليوم “الثلاثاء”. وعلم كايرو تايمز، أن إحدى الحسابات المزعومة على تطبيق “فيسبوك”، نشرت خبر موت الممثل الكبير عباس النوري نتيجة تعرضه لأزمة قلبية فجراً، وعقب نقله إلى أقرب مستشفي تبين وفاته.

ما هو مرض عباس النوري

نفت حسابات معنية بشؤون الفنانين السوريين، المعلومات التي انتشرت منذ فترة حول مرض عباس النوري، وذكرت أنه لا يعاني من أي أمراض. وكانت تضاربت أنباء متعددة عن النجم عباس النوري مؤخراً، خاصةً مع غيابه عن جمهوره لمدة، مما أدى إلى تكهن مغردون كثر بإصابته بنكسه صحية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: