التخطي إلى المحتوى

خبر وفاة سليمان الراجحي 2022 عن عمر يناهز الـ93 عاماً | ما هو مرض سليمان الراجحي
سليمان الراجحي

اعتلى خبر وفاة سليمان الراجحي 2022 عن عمر يناهز الـ93 عاماً، عمليات البحث الرائجة في الساعات الأخيرة، عبر محرك البحث العالمي google. وتفاعل مستخدمي التواصل الاجتماعي، مع مقطع فيديو يتجاوز الـ60 ثانية، يكشف عن رحيل رجل الأعمال السعودي المعروف، وحاز المقطع على انتشار ملحوظ. وألم خبر موت رجل الأعمال الشهير “سليمان الراجحي”، آلاف النشطاء، الذين عبروا عن ذعرهم بالخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم.

ما هو مرض سليمان الراجحي

تناقلت حسابات إخبارية، أنباء مفادها وفاة رجل الأعمال سليمان الراجحي إثر معاناته مع المرض. الأمر الذي أثار فضول الكثيرون للإطلاع على طبيعية مرضه، الذي أدى إلى دخوله المستشفي في الأيام القليلة الماضية، حسبما ذكره نشطاء على تطبيق التدوين. وذاع خبر موت سليمان الراجحي في ذمة الله، إلى قائمة المواضيع الأعلى رواجاً على مستوى التواصل. وحاز الخبر على انتشار واسع، وتفاعل معه العشرات من المغردون.

وقيل أن سبب وفاة سليمان الراجحي نتيجة معاناته مع مرض عضال، في حين لم يتم الكشف عن طبيعة مرضه حتى الآن. حيث تضاربت الأخبار مؤخراً، حولين رجل الأعمال سليمان الراجحي، الذي سبق وأن لحقت به عديد الشائعات. ولكن هذه المرة، لقى الخبر اهتمام من جانب لفيف من المنصات الإلكترونية المعنية بشؤون السعودية.

وفاة سليمان الراجحي

نشرت إحدى الحسابات المزعومة عبر “سناب شات”، تقريراً مزعوماً يفيد بـ”وفاة سليمان الراجحي” منذ 2017، وصادف المقطع مشاهدات بالغة على تطبيق المشاهير. وسرعان ما تناقله نشطاء ومغردون على باقي تطبيقات السوشيال ميديا، مما أدى إلى تصدر وسم سليمان الراجحي في ذمة الله، الموضوعات الأكثر بحثًا في الساعات الباكرة من صباح اليوم.

ويشار أن ما يتردد بشأن رحيل رجل الأعمال سليمان الراجحي عن عالمنا، لا أساس له من الصحة، وهو حي يرزق في منزله بالسعودية. وأن ما تناقل من أنباء أو مقاطع فيديو، منسوبه له تفيد بوفاته على خلفية معاناته مع المرض، هي أخبار غير صحيحة الهدف منها إثارة الجدل. وأبدى نشطاء غضبهم تجاه الجهة التي روجت لفيديو وفاة سليمان الراجحي 2022 عبر تطبيق السناب شات، داعية إياها بحذفه لعدم إثارة الذعر بين محبيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: