التخطي إلى المحتوى

خبر وفاة رمضان صبحي لاعب بيراميدز في حادث سير اليوم

بعد تعرضه لحادث سير، تصدر وسم وفاة رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي، مؤشر البحث في الساعات القليلة الماضية، وفي التفاصيل أتضح أن قنوات روجت للخبر على موقع الفيديوهات يوتيوب.

حقيقة وفاة رمضان صبحي

من جانبه قال إكرامي الشحات والد زوجة رمضان صحبي، في تصريحاته للتلفزيون أن زوج أبنته بخير ولم يتعرض لأي إصابات، مشيراً أن سيارته فقط تضررت بشكل ملحوظ. وتعرضت سيارة اللاعب رمضان صبحي إلى حادث تصادم خلال عودته من مركز تدريب فريقه إلى ناديه، ولكنه لمك يصاب بأي أذى.

موقف رمضان صبحي من مباراة الزمالك

يحتضن ستاد القاهرة الدولي لقاء من العيار الثقيل بين بيراميدز والزمالك يوم 1 أغسطس، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً. من جانبه أكد رمضان صحبي أنه سيكون جاهزاً لخوض اللقاء، مبينا أنه لم يتأثر بأي مكروه من الحادثة، وسوف ينتظم في تدريبات الفريق بشكل طبيعي من أجل خوض لقاء بيراميدز المقبل في الدوري. يذكر أن نادي بيراميدز يقدم أداء استثنائي هذا الموسم، حيث نجح الفريق أن يظهر بشكل ملفت على الساحة الرياضية، ومن المقرر أن يشارك في بطولة الكنفدرالية الأفريقية للعام القادم 2023.

ويحتل صدارة الدوري المصري حتى الآن نادي الزمالك بـ63 نقطة، ويأتي في المركز الثاني فريق بيراميدز برصيد 59 نقطة، في حين يتواجد المارد الأحمر بالمركز الثالث برصيد 54 من النقاط، ويصارع فيوتشر على التواجد في المركز الرابع برصيد 42 نقطة ولكنه يجد صعوبة في الحفاظ على مركزه في ظل تحقيق نادي طلائع الجيش لنتائج جيدة بتواجده في المركز الخامس برصيد 41 نقطة، ويشهد الدوري المصري هذا الموسم منافسة شرسة بين الأندية لحصد اللقب منذ سنوات لم تشهد الساحة الرياضة اهتماماً كالموسم المنصرم.

شاهد أيضًا: سبب وفاة رياض فهد السعيد أبن شقيق الإعلامية فجر السعيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: