التخطي إلى المحتوى

خبر وفاة ربيع شهاب الفنان الأردني اليوم
خبر وفاة ربيع شهاب

تصدر خبر وفاة الفنان الأردني ربيع شهاب، الأكثر بحثًا مساء اليوم الإثنين، بعدما زعمت مصادر رحيله عن عالمنا أثر تعرضه لأزمة صحية ألمت به خلال الأوان الماضية، وتساءل المئات من محبيه عن حقيقة الخبر الذي راح يتصدر التريند في أقل من 24 ساعة.

وكانت أفادت تقارير محلية، بتعرض الفنان ربيع شهاب بأزمة صحية ألمت به. وسرعان ما تصدر الخبر الأكثر جدلاً بين مستخدمي منصة التدوين القصيرة تويتر.

خبر وفاة ربيع شهاب الفنان الأردني

ونفي نقيب الفنانين بالأردن، جميع الأنباء التي تم تداولها في الأوان الماضية بشأن وفاة النجم الأردني ربيع شهاب. كما أكد أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة، نافيًا كافة الأخبار الأخري التي تفيد بوفاته.

وذكر أنه لا صحة ما يتم تناقله في الساعات المنصرمة بشأن تدهور الحالة لصحية للفنان الأردني ربيع شهاب. حيث تبين أنها أخبارية عارية تماماً من الصحة، وعلي ما يبدو أن هناك تضارب في الأخبار من وقتها عبر بعض المواقع بقصد المشاهدات.

ديانة ربيع شهاب

بدأ الفنان ربيع شهاب مسيرته مع عالم الفن في 1975 وأعلن أعتزاله في 2003 وحقق جماهيرية واسعة. وكان تساءل العشرات عن ما هي ديانته الحقيقي هل ربيع شهاب مسلم أم مسيحي وتبين أنه يعتنق دين “الإسلام” ويدعي بالكامل باسم “ربيع محمود شهاب”.

ويعُد ربيع شهاب من مواليد 20 يونيو سنة 1956 أي أنه يبلغ من العمر حاليًا 65 عامًا، وولد ونشأ في عمّان بالأردن. ولقب بالساحة الدرامية بمجموعة من الأسماء المميزة لعل أشهرها “عليوة” وحاز لقبه علي أستحسان كبير بين جمهوره ومحبيه.

شاهد: فوزي محمد عبدالمحسن الخرافي ويكيبيديا