التخطي إلى المحتوى

خبر وفاة خالد مقداد 2022 حقيقة أم شائعة هل توفي حقاً
خالد مقداد

كايرو تايمز » مشاهير » خبر وفاة خالد مقداد 2022 حقيقة أم شائعة هل توفي حقاً.
هل توفي خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة، وكيف كانت ردت فعل زوجته وأولاده تجاه الخبر المؤلم الذي تصدر حديث رواد التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية. حيث كثرت الأنباء عن موت مالك قناة طيور الجنة، الفنان الكبير خالد مقداد، الذي تضاربت الأقاويل عنه مؤخراً، وذُكر أنه يرقد في إحدى المستشفيات بالعاصمة الأردنية “عمان”، نتيجة معاناته مع المرض.

لحظة موت خالد مقداد

انتشرت عديد مقاطع الفيديو على “يوتيوب”، تؤكد وفاة المخرج وصاحب قناة طيور الجنة، الفنان خالد مقداد، وفي التفاصيل، زعمت مصادر أنه نقل إلى المستشفي مؤخراً نتيجة تعرضه لوعكة صحية ألمت به، وأعلن الأطباء رحيله عن عالمنا اليوم، وذاع الخبر كالنار في الهشيم على مختلف منصات السوشيال ميديا، وخاصةً منصة “انستقرام”، التي شهدت رواج واسع لمجموعة من الصور للمخرج الشهير خالد مقداد، زاعمه خبر وفاته المؤسف.

وأظهر مقطع فيديو تصدر قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب، حولين الموضوع الرائج بشأن موت خالد مقداد، ظهوره بوضع صحي صعب، ولقطات أخرى أظهر جنازة بجانب، في إشارة إلى رحيله عن عالمنا. يذكر أن المقطع الذي بلغت مدته دقائق معدود، أثار حزن وذعر الآلاف من محبو خالد مقداد، الذين طالبوا بالكشف عن التفاصيل الحقيقة وراء انتشار هذه الشائعة على السوشيال ميديا.

خبر وفاة خالد مقداد 2022

علم كايرو تايمز عن مصادر موثوقة، أن ما تداول من أخبار عن وفاة خالد مقداد لا أساس لها من الصحة، وأن ما تناقل على عدد من حسابات التواصل الاجتماعي، تؤكد تواجده في العناية المركزة، هي مجرد أنباء غير “دقيقة”، وبالفحص تبين لنا أنه حي يرزق، ويتواجد في الوقت الراهن داخل منزله ووسط أسرته.

معلومات خفية عن خالد مقداد ما هي جنسيته

يُعتبر خالد مقداد من المؤثرين في عالم الطفل العربي، أطلق قناته “طيور الجنة”، وحصدت شعبية جارفة في مدة قصيرة، تزوج من السيدة الأردنية “مروة حماد”، ورزق منها بـ6 أبناء وهم: وليد، المعتصم بالله، جنى، أياد، جاد، سند. وهو من مواليد 1 يناير 1972، ويبلغ من العمر 50 عاماً منذ 2022، وأسمه الحقيقي “خالد عبدالله جبريل مقداد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: