التخطي إلى المحتوى

خبر وفاة حبيب العازمي الشاعر السعودي.. يثير استياء وغضب الجميع تعرف على حقيقة وفاته

الشاعر السعودي حبيب العازمي يعد من الشخصيات الثقافية والأدبية التي اشتهرت بشكل واسع للنطاق  بالخليج العربي وله عديد القصائد الشعرية التي كشف لنا  من خلالها عن مدى إبداعه الغير محدود وكونه من الشخصيات الناجحة دائمًا ما كانت تدور حوله الشائعات المغرضة التي كان من ضمنها أقاويل مفادها وفاته وكان ذلك بداية من تاريخ امس الموافق 6/9/2023 وهو ما اغضب عشاق الشاعر لاسيما في ظل ما يملكه من قاعدة شعبية كبيرة.

حقيقة وفاة حبيب العازمي الشاعر السعودي

تؤكد كايرو تايمز انه لا صحة للشائعات المنتشرة في ألأوانه الماضية حول وفاة حبيب العازمي وان كل ما تم تداوله ما هي إلا أنباء عارية تمامًا من الصحة، وتهيب كايرو تايمز المواقع الإخبارية بتحري الدقة أولا قبل النشر خاصة في مثل هكذا حالات من شانها اثأره الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

من هو الشاعر حبيب العازمي ويكيبيديا

حبيب دغيّم حبيب العازمي العتيبي (1 نوفمبر 1964 – )هو محافظ محافظة الكامل بمنطقة مكة المكرمة و شاعر نبطي ومحاورة سعودي. ولد في عام 1384هـ، له الكثير من مواجهات القلطة مع كبار الشعراء السعوديين. وصدر له ديوان صوتي واحد بعنوان (حب ووفاء).

مشواره

حصل على عدة ألقاب منها شاعر الخليج، لقبه الشيخ مالك حمود الصباح، كما أطلق عليه جمهور القلطه كنق المحاورة، وإمبراطور الشعر، والشبح.

له الكثير من مواجهات القلطة مع كبار الشعراء مثل مطلق الثبيتي وأحمد الناصر الشايع، وسعد البقمي (المعنى)، ومستور العصيمي، وخلف بن هذال العتيبي وفيصل الرياحي، و نواف العازمي، وعبد الله الميزاني، وصياف الحربي، وجار الله السواط وغيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً