التخطي إلى المحتوى

خبر وفاة الممثل رشيد عساف عن عمر يناهز الـ63 عاماً في سوريا
خبر وفاة الممثل رشيد عساف

أنباء متناقلة حول وفاة الممثل السوري المعروف رشيد عساف، عن عمر يناهز الـ63 عاماً، أثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، أدت إلى دخوله قسم العناية المركزة منذ أيام، داخل إحدى مشافي سوريا، حيث انتشر الخبر بسرعة البرق على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي، وأثار خبر رحيل الفنان رشيد عساف، ضجة واسعة بينه محبيه.

خبر وفاة الممثل رشيد عساف

ونفت مصادر فنية سورية موثوقة، جميع الأخبار التي ترددت في الأوان الأخيرة، بشأن وفاة الفنان القدير رشيد عساف، وذكرت أن وضعه الصحي جيد، ولا صحة لما تم تناقله على مستوى التواصل الاجتماعي خلال المدة الأخيرة، مؤكدة أنه بخير ويتواجد بصحبة العائلة في منزله بسوريا، مشيرة أنه لا يعاني من أي مشاكل صحية، كما زعمت عدد من الصفحات.

وعلى الصعيد الفني، ظهر الفنان رشيد عساف، كضيف شرف في مسلسل حمل عنوان “سكة سفر”، كما تألق في عمل درامي آخر حمل اسم “بناية هب الريح الموسم الثاني”، ويُعتبر من ضمن نجوم الساحة الفنية الأكثر جماهيرية في سوريا، وقدم طوال مسيرته الفنية أكثر من 75 عملاً مميزاً وناجحاً.

وقد انتشر خبر وفاته كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الأخيرة، مما أثار حالة من الذعر بين المتابعون، الذين عبروا عن حزنهم الشديد تجاه مروجي الخبر الكاذب، الذي سرعان ما لقى ضجة واهتمام كبير في سوريا، وخاصةً بين محبيه في الساحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: