الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة الفنان عدي عبد الستار

خبر وفاة الفنان عدي عبد الستار، ترددات الأنباء في الساعات القليلة الماضية وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الفنان عدي عبد الستار.

الخبر نال اهتمام كل متابعي الفنان في كافة أنحاء الوطن العربي لاسيما وان كان الفنان يعد من ابرز الفنانين في الوطن العربي.

الفنان العراقي اشتهر من خلال أعماله الفنية المميزة التي ساهمت في انتشار شعبيته الجارفة لذا جاء خبر وفاته صدمه لجميع محبي الفنان الجميل .

والي الآن لن يتم الإعلان بشكل رسمي عن خبر وفاته، حيث ترددات الأنباء علي أن الفنان لا يزال علي قيد الحياه وهو ما بعث الأريحية لمحبي الفنان العراقي.

والجدير بالذكر أن الفنان كان قد تعرض لوعكة صحية ما أتاح الأجواء لمحبي الشائعات في إطلاق إشاعات غير صحيحة عن وفاته وكان الفنان عدي عبد الستار من الموهوبين في إيحاد كافة الأدوار الفنية السينمائية منها والمسرحية .

ويعتبر الفنان من الفنانين الذين لم بلاقوا الدعم المادي الكافي حيث عرف عنه تقاضي الرواتب القليلة جدا اشتهر عدي عبد الستار بالشخصية الكوميدية التي دخلت قلوب المشاهدين خلف الشاشات حيث نجح في إدخال البهجة والسعادة علي قلوب المشاهدين من خلال أداؤه المميز وخفة الدم المعروف بها.

الشائعات التي انطلقت بشان وفاة الفنان العراقي انتشرت بشكل كبير خلال منصة توتير الشهيرة وتداولها الكثير من المغردين
ما اثأر غضب الفنان لاسيما وان كان علي قيد الحياة ويتمتعلا بصحة جيده حيث نفي الفنان الخبر بنفسه  من خلال ظهوره في مقطع فيديو مشيرا إلي أن الشائعات التي انطلقت ما هي إلا أخبار كاذبه .

عدي عبد الستار فنان وممثل عراقي الجنسية اشتهر من خلال أعماله العديدة والمميزة من مواليد مدينة الموصل بتاريخ 8 من شهر يونيو 1970، وله كما ذكرنا أعمال فنييه مميزه ابززها، سايق الستوته.زرق ورق.دار دور. والكثير من الأعمال الفنية الأخري .

error: