التخطي إلى المحتوى

خبر وفاة الفنان عبدالعزيز الشمري عن عمر يناهز الـ50 عاماً
وفاة الفنان عبدالعزيز الشمري

تضاربت الأنباء على منصات التواصل الاجتماعي، وعدد من المواقع الإخبارية بشكل عام، عن خبر وفاة الفنان عبدالعزيز الشمري، الذي سيطر على محركات البحث في الأوان الماضية بالسعودية.

انتشر خبر وفاة الممثل عبدالعزيز الشمري، إثر تعرضه لأزمة صحية، كالنار في الهشيم على الشبكة العنكبوتية، وذاعت عشرات الفيديوهات التي تفيد برحيله عن عالمنا، عبر مختلف مواقع السوشيال ميديا منها يوتيوب وخاصةً تيك توك. وزعمت عدة جهات إخبارية أخري، وفاته، على خلفية معاناته مع المرض، وربطت حسابات، أنه لم يلقى الاهتمام اللازم من الجهات المختصة في ذلك، وأن وزارة الصحة، كانت مهمله في حقه.

خبر وفاة الفنان عبدالعزيز الشمري

جدير بالذكر، أنه بالرغم من تداول خبر رحيل الممثل عبدالعزيز الشمري، عن عالمنا، إلى أنه الم تذكر أي جهة فنية موثوقة الخبر حتى تاريخ هذا النص، في حين أكدت مصادر أخري شائعة، وفاته اليوم داخل المستشفي، بسبب معاناته مع المرض، خاصةً في الأيام الماضية، التي شهدت تدهور وضعه الصحي بشكل ملفت للأنظار، ويُزعم أن حالته كانت تستجوب سفره لاستكمال علاجه في الخارج.

وكان الممثل عبدالعزيز الشمري، قد ذكر في منشور له على تويتر، عن جزيل الشكر والفرعان، موجهاً حديثه لوزارة الصحة السعودية، مؤكداً أنه يتواجد في مستشفي على أعلى مستوى، وهناك نوعية خاصة من الاهتمام بحالته، وبث محبيه في وقت سابق، فيديوهات له متداولة على تيك توك، يظهر من خلاله راقداً على سرير المرض.

ما هو مرض الفنان السعودي

يتساءل العديد، عن ما هو مرض الفنان عبدالعزيز الشمري، وفي التفاصيل، أتضح أن وضعه الصحي شهد تطور سلبي مستمر، وكانت حالته ذات متابعة عالية على وسائل الإعلام في العام الماضي، وأتضح أنه مصاب بسرطان من نوعية ” زيادة لزوجة الدم”، ويتعرض لجلطات من وقت لآخر. وبثت قناة روتانا خليجية، فيديو له منذ عام تقريباً، وحرصت من خلالها تقريرها عن الفنان السعودي، على تسليط الضوء على حالته، وكذلك رداً على عديد التساؤلات التي تصدرت الترند عنه في وقت سابق، حول سبب اختفاءه عن الساحة، وعن حساباته على السوشيال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: