التخطي إلى المحتوى
خبر وفاة الشيخ عبد الستار البهادلي ما حقيقته
عبد الستار البهادلي

أعلنت مصادر عراقية رسمية، عن خبر وفاة الشيخ عبد الستار البهادلي، أحد الكفاءات المعروفة في الوسط العراقي، والذي عُرف بقرابته بالشيخ مقتدي الصدر.

وكان الراحل من الشخصيات البارزة، التي اشتهرت بالدفاع عن العراق وحماية أهلها، وكان علي صلة طيبة بالكثيرين من الأشخاص علي مستوى الدول، وله عدة لقاءات متميزة مع مختلف الفضائيات التلفزيونية.

سبب وفاة الشيخ عبد الستار البهادلي

كشفت وسائل إعلام عراقية، اليوم الأربعاء 2 مارس 2022، عن سبب وفاة الشيخ عبد الستار البهادلي، في احدي المستشفيات أثر تدهور وضعه الصحي، حيث خضع خلال الأيام القليلة الماضية لعملية جراحية عاجلة، وقالت مصادر أنه أصيب بالسرطان قبيل مماته بفترة.

وكتب علي :”رحلت مبكراً، إنا لله وإنا إليه راجعون، نعزي سماحة القائد السيد مقتدى الصدر (اعزه الله) بوفاة الأخ العزيز المجاهد الشيخ عبدالستار البهادلي (رحمه الله) اللهم ألحقه بالمصلحين آل الصدر و ألهم ذويه وأحبته وأصحابه الصبر والسلوان ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم”.

فيما قالت الإعلامية ماريا :”كنت مخلصًا ومطيعاً لآل الصدر رحمك الله وهنيئا لك هذا الإخلاص، في ذمة الله الشيخ عبد الستار البهادلى، أعطى العهد بحياة السيد الشهيد الصدر قدس سره، ومات وهو على العهد الذي قطعه لنصرت ولده المقتدى”.

حسين العراقي علق :”بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نودع صباح اليوم سيف من سيوف الإصلاح الشيخ المجاهد عبدالستار البهادلي، شيخ المجاهدين كان رحمه الله شجاعا لا يهاب المحتل وكان الحارس لصلاة الجمعة في سلاحه، تعلعل في أيامه الأخيرة من المرض، رحمك الله لروحك الطاهرة السلام”.

وكتبت آمنه الصدر من خلال حسابها الشخصي علي تويتر :”لعلامة الشيخ عبد الستار البهادلي في ذمة الله تعالى، إنا لله وإنا إليه راجعون، هنيئا لك حسن العاقبه هذه، اليوم انت بضيافه الحبيب فمن احب قوما حشر معهم”.

وكتب آخر :”نعزي صاحب العصر والزمان والسيد القائد وجيش الإمام المهدي وسرايا السلام ب وفاة علم من أعلام المقاومة والجهاد والبسالة والذي كان مطيعا لقائده الصدر في السراء والضراء الشيخ عبد الستار البهادلي”.

error: