التخطي إلى المحتوى

خبر وفاة اصالة نصري بالتفاصيل ومعلومات جديدة عنها
خبر وفاة اصالة نصري

خبر وفاة اصالة نصري بالتفاصيل ومعلومات جديدة عنها  وحقيقة الأخبار التي نشرت اليوم عن الفنانة المعروفة آصاله نصري وكانت العديد من المواقع قد نشرت عن خبر وفاه اصاله نصري ونحن في هذا التقرير الشامل سوف نشرح لكم كافه التفاصيل الخاصة بهذا الخبر.

وانا دائما ما تنشر بعض المقالات وبعض الأخبار هنا وهناك على وجه السرعة ولا يتحرى أصحابها على الصدق في ذلك ولكن ظهور اسم وفاء وأثارها نصري في تريندات جوجل اليوم أزعج الكثيرين على هذا الخبر وحاله الفنانة آصاله نصري على هذا الخبر وهو مجرد أشاعه.

 

وفاة اصالة نصري

 

واصاله نصري هي فنانه عربيه معروفه ولديها اعمال العظيمه وغنائيه وهي سوريه من مواليد سوريا وولدت في عام 1979 وتبلغ من العمر 53 عاما وكانت قد شاركت في أعمال قبل شهرته هنا وهنا هناك إلى أن دخلت إلى المجال الفني في عام 1990 في مجموعه أغاني ونجحت نجاح كبير جدا ليله الاستحسان النقاد والجمهور في وقت واحد.

 

 

عمر اصالة نصري

 

الفنانة آصاله نصري هي جنسيتها سوريه سورية الجنسية مولودة في دمشق كما ذكرنا تاريخ ميلادها في 69 وهي في حي ابو رمانه تحديدا وكانت عند الصغار قد طرزه موهبتها اللي يحبها الموسيقى ويحبان الاستماع إلى نشيد والأغاني كانت قد بدأت تغني لشعار كبار الشعراء مثل الشاعر محمد يساهم في اكتشافه الى ان وصلت الى ان وضعت أقدامها بطريقه صحيحة على الفنيه.

 

اعمال اصالة نصري

 

وبعد هذا النجاح الكبير الذي حققته اصاله مصطفى حاتم نصري الشهيرة بآصاله نصري بدأت تنتشر في مختلف الأماكن العربية وهي لديها جنسيه او مزدوجة السورية والبحرينية  وديانتها الإسلام والديها أبناء من زوجها فائق حسن هم شام وخالد وادم العريان والمهنة مغنيه وهي تعيش حياه.سعيدة مع زوجها وأبنائها.

 

خبر وفاة اصالة نصري

 

اما عن انتشار خبر وفاه اليوم فقد أزعج الكثيرين وكانت قد عرفت الفنانة آصاله نصري بهذا الخبر وظهرت على صفحته وقالت أنا موجودة بينكم وما فيني يد الخير شكرا لكل من اهتم فيني وقلق علي وبالنسبة للناس اللي طلعت الإشاعة البشر الله يسامحهم ويهديهم وينور قلوبهم بالمحبة والإنسانية هكذا كان رد الفنانة الأصيلة آصاله نصري على هذه الإشاعة رد رائع ورد مقنع ورد مفجع لكل من يحاول ان ينال من سمعه وشعره الفنانة العظيمة.

 

ونحن نقدم لجميع القراء من خلال هذا التقرير الشامل أن الفنانة آصاله بخير وبصحة جيده وان هذا ما يصدر هنا وهناك هو ضريبة النجاح التي حققتها الفنانة رغم كل هذه لساعات لكنها فنانه لها جمهورها ولها متابعيها ولا محبيها ولها أعمال الفنية التي حققت نجاحات دائما في تقدم ونجاح دائما هي إنسانه نبيلة وجميله ومحبه للفن ودائما تخطب خطوات واثقة نحو التألق والشهرة والمجد .

وكانت نشأت الفنانة منذ الصغر في وسط عائله محبه للثقافة ومحبه للفنون ومحبه للفن وشجعوها كل من حولها في منطقتها في حي أبو رمانه في مدينه دمشق وكانت تعيش مع أسرتها حياه جميله وما زالت هي تخلق جو رائع من البهجة لكل من حولها بعد تحقيقها في كل أحلامنا وبعد أن قدمت أعمال يحفظها جميع المطربين في العالم العربي هي إنسانه جميله ومحبوبة وعاشق الفن ومعشوقة وتقدم الكثير وتهتم بفنها بشكل كبير جدا وما زالت تعطي ولديها المقدرة على العطاء.

 

زوج اصالة نصري

أما عن زوج الفنانة آصاله نصري فهو شاعر عراقي معروف والشاعر فايق حسن وهو شهير جدا على الساحة ومعروف بكتابه الأغاني والقصائد وهو أيضا من عشاق الفن ويشجع دائما الفن وتزوج من آصاله نصري في عام 2011و عفوا في عام 2011 وما زال لحد الآن بينهم مودة ورحمه عشان حياتي جميله واستقرار تم بينهما ولا يوجد أي مشكلات كما اشيع .

 

وكانت قبل ذلك متزوجة من طارق العريان وأنجبت منه أيضا ادم العريان وعلى العريان وانفصلت منه تزوجت منفاخ حسن وكل خطواتها معروفه كل أخبارها من خلال صفحتها على انستغرام من خلال ما تكتبه الصحف عنها وعن حياتها الشخصية وهكذا الفنان دائما تكون حياته ليست له ولكن ملك الجمهور ويتابعها الملايين من مختلف الوطن العربي كله كل التمنيات الفنانة آصاله نصري نجاح والتفوق.

ومن المعروف أن لديها مشاريع غنائيه وتعاون مع كبار الملحنين في العالم العربي هي دائما ما تحرص على أن تقدم أعمال جديدة وتختار كلماتها بعناية وأيضا تختار الألحان بعناية لذلك دائما ما تحافظ على نجاحها وتحقق نجاحات كبيره في مجال الفني واعتذر في حفلات مختلفة في الوطن العربي ولديها جمهور كبير يعشق فإنها ويتابعها ويهتم بأخبارها الحديثة والقديمة.

قد يهمك أيضا

 

وفاة اصالة نصري الفنانة السورية عن عمر يناهز 53 سنة اليوم | حقيقة الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: