التخطي إلى المحتوى

خبر وفاة ابراهيم السويلم مشهور سناب.. ما هو مرض ابراهيم السويلم

نفت مصادر موثوقة، خبر وفاة ابراهيم السويلم مشهور سناب شات، وكشفت عن تفاصيل مرض ابراهيم السويلم السنابي المعروف، الذي أثارت قصته تعاطف الآلاف من السعوديين معه.

وفي التفاصيل، انتشر خبر موت ابراهيم السويلم بعد صراع مع مرض السرطان، وسرعان ما اجتاح منصات التواصل الاجتماعي، وحصد الأعلى تفاعلاً. وعلى ما يبدو أن الخبر اختلط على البعض نظراً لتشابه الأسماء.

صحة خبر وفاة ابراهيم السويلم

واختلط خبر وفاة ابراهيم السويلم على رواد التواصل الاجتماعي، حيث أن هناك تشابه أسماء بين السنابي إبراهيم السويلم والفنان السعودي الشهير. وتوفي الفنان السعودي الشهير إبراهيم السويلم في (2 فبراير/شباط 2016)، عن عمر يناهز الـ62 عاماً، نتيجة وعكة صحية ألمت به. وبشكل ما، أعاد نشطاء تداول الخبر في الأوان الأخيرة، وشكك البعض في مصداقيته، حيث ظنوا أن المقصود مشهور سناب الشهير.

وخرج مصدر مقرب، يؤكد استقرار الوضع الصحي للمشهور سناب “ابراهيم السويلم” مؤخراً، بعد نقله إلى قسم العناية المركزة، ويخضع إلى الإشراف الطبي بشكل متكرر، بعد تعرضه للإصابته بـ12 ورم.

ما هو مرض ابراهيم السويلم

كشف ابراهيم السويلم قبل أن يشتد عليه المرض، أنه اكتشف إصابته بـ12 ورم، نتيجة إصابته بمرض السرطان، وأشار أنه اكتشف الأمر مؤخراً، وبدأ رحلة العلاج منذ 2022. وبالنظر إلى وضعه الصحي قبل وبعد، نجد اختلاف ملحوظ في ملامحه، حيث تسبب المرض في خسارته الوزن بشكل بارز.

صور السنابي ابراهيم السويلم قبل وبعد، كان السؤال الأكثر انتشاراً بين نشطاء السوشيال ميديا، الذين عبروا عن حزنهم الشديد، وتعاطفوا معه، وحرصوا على أن يتقدموا له بالدعاء، متمنيين له الشفاء العاجل.

من هو ابراهيم السويلم

اشتهر ابراهيم السويلم بفضل محتواه على مواقع التواصل، حيث يُعتبر من أبرز مستخدمي “سناب شات” في السعودية. برز أسمه على الساحة من خلال ظهوره كمقدم برنامج “زد رصيدك” الذي تم عرضه لأول مرة عبر محطة قناة “بداية”، وبعد أن ذاع صيت البرنامج، بات أسمه من ضمن الوجوه الشهيرة في الوسط.

كما يحرص السويلم على أن يشارك متابعيه بكل جديد له، وآخر تطورات وضعه الصحي. حيث يحظي الأخير بتفاعل ملحوظ مع منشوراته، وسط اهتمام الآلاف بمتابعة حالته الصحية أول بأول. وفي حال غيابه عن النشر، يبدأ محبيه في البحث عن وضعه الحالي، وفي الغالب يخرج أصدقائه يطالبون بالدعاء له من وقت لآخر، حيث يمر من حين للثاني بأزمة صحية، تجبره على عدم مفارقة الفراش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: