التخطي إلى المحتوى

خالد مقداد وفاة 2022 || خبر موت خالد مقداد

طيور الجنة – ترند – «خالد مقداد وفاة 2022 || خبر موت خالد مقداد»
انتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بوفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة نتيجة تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وانتشر الخبر كالنار في الهشيم عبر برامج السوشيال ميديا، وأبدى المئات من المغردون تفاعلهم مع الأنباء، مطالبين أبنائه بالظهور في مقطع فيديو من أجل الكشف عن حقيقة وفاة والدهم، خاصةً وأن الأخبار انتشرت على نطاق واسع، مما يثير ذعر معجبيه في العالم العربي.

وكانت شهدت الأسابيع الماضية، تعرض الفنان الأردني خالد مقداد إلى وعكة صحية أدت إلى دخوله المستشفي، وقضي بها عدة أيام، ولكن هذا لم يمنعه من التواجد في عرس أبنه الذي أقيم منذ مدة، وحضره كثيرون من المعجبون والمعارف. لدي خالد مقداد شعبية جارفة في الوطن العربي، ويحظي بجماهيرية واسعة على مستوى التواصل الاجتماعي، علاوة على ذلك، فقد نجح في أن يدشن قناته الموجهة للأطفال “طيور الجنة” الذي بدورها أصبحت رائدة في مجال الأناشيد.

خالد مقداد وفاة

ما حقيقة خبر وفاة الفنان خالد مقداد، كشف مصدر مقرب منه أنه بصحة جيدة، وعن الأنباء التي طالته بمؤخراً بشأن تعرضه لأزمة صحية أدت به، لا أساس لها من الصحة. والجدير ذكره أن الواليد وعصوم مقداد، سبق وأن كشفا عن شائعات عدة حول والدهم، وأكدوا أنه يجب على الجميع أن يُتابع الحسابات الرسمية من أجل التأكد من صحة الخبر، في إشارة إلى أن هناك حسابات مزعومة تقوم بنشر الشائعات من أجل إثارة الجدل ليس إلا، مطالباً بعدم الالتفات لهذه الحسابات أي كانت عبر اليوتيوب أو تويتر أو فيسبوك وغيرها من الصفحات.

يذكر أن هذه ليست الشائعة الأولى التي تطارد خالد مقداد وتفيد بوفاته، حيث سبق وأن تضاربت الأنباء حوله في هذا الشأن أكثر من مرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: